العدد 4560 - الإثنين 02 مارس 2015م الموافق 11 جمادى الأولى 1436هـ

سفير البحرين في السعودية يعزي ذوي متوفى حادث "القويعية" ويتابع حالة مصابي "النعيرية"

أعرب الشيخ حمود بن عبد الله آل خليفة سفير مملكة البحرين لدى المملكة العربية السعودية عن تعازيه الحارة و مواساته لذوي الفقيد المواطن البحريني خليل مسعد علي صلاح الذي توفى إثر حادث سير مؤسف وقع له و لعائلته أثناء عودتهم من أداء مناسك العمرة في منطقة القويعية قرب الرياض . مما أدى إلى وفاته و إصابة زوجته و ولديه بكسور و رضوض مختلفة . متمنياً للمصابين الشفاء العاجل. مؤكدا حرص السفارة على متابعة حالتهم والاطمئنان على سرعة علاجهم.

و ذكر أن السفارة تابعت الحادث فور علمها بوقوعه، و أوفدت مندوباً عنها إلى محافظة القويعية (250 كم عن الرياض) لمتابعة المجريات و استلام الجثمان و استخراج التقارير الطبية لحالة المصابين حيث تبين أن الزوجة مصابة بكسر في اليد و رضوض مختلفة، و أن الطفل محمد (7 سنوات) مصاب بكسور في الرأس، و هو في غيبوبة، و الطفل عبد الرحمن (سنتان) مصاب بكسر في الجمجمة.

وقد أتمت السفارة إجراءات استلام الجثمان إلا أن ذوي المتوفى ارتأوا تأجيل استلام جثمانه إلى حين استكمال نقل المصابين إلى البحرين .

كما تواصلت السفارة مع وزارة الصحة البحرينية ( قسم العلاج في الخارج ) حيث حصلت على الموافقات اللازمة لتحمل نفقات و تكاليف علاج المصابين في المستشفيات الخاصة في الرياض .

كما تجري السفارة اتصالاتها مع الجهات السعودية المختصة لتوفير طائرة إخلاء طبي لنقل المصابين من القويعية إلى الرياض .

و قد وصل مساء اليوم طبيب مختص من وزارة الصحة البحرينية لمعاينة الحالات و الاشراف على اجراءات العلاج .

و أشار السفير إلى أن السفارة تتابع باهتمام أوضاع المصابين، و قد أبلغت الجهات المعنية بوزارة الخارجية بتفاصيل الحادث.

ومن ناحية أخرى تابع سفير مملكة البحرين لدى المملكة العربية السعودية الشيخ حمود بن عبد الله آل خليفة مجريات حادث السير المؤسف الذي تعرض له المواطن البحريني محمد علي ثاني في منطقة / النعيرية / بالمنطقة الشرقية من السعودية بينما كان قادماً من حفر الباطن برفقة ثلاثة من أبنائه . و قد أصيب المواطن المذكور بكسور في الظهر و الحوض، و جرى التنسيق مع المستشفى العسكري في البحرين لنقله إلى البلاد برفقة فريق طبي، و قد تابعت السفارة تفاصيل الحادث فور علمها بوقوعه وأبلغت الجهات المعنية بوزارة الخارجية البحرينية بذلك.

و كان سعادة السفير قد أجرى اتصالاته برئيسة الخدمات الطبية في المستشفى العسكري في البحرين لمتابعة التطورات و الحالة الصحية للمصاب، وقد قام المستشفى العسكري بالتنسيق مع ادارة مستشفى النعيرية الذي كان يرقد فيه المصاب حيث تم نقله إلى جسر الملك فهد بسيارة إسعاف لمباشرة علاجه في مملكة البحرين.

وأعرب الشيخ حمود بن عبد الله آل خليفة عن تمنياته للمواطن البحريني المصاب بالشفاء العاجل بإذن الله.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 11:29 ص

      إنا لله وإنا اليه راجعون

      رحم الله المتوفي ..ونسأله تعالى أن يمن على المصابين باالشفاء ويلهمهم الصبر والسلوان..

    • زائر 1 | 10:21 ص

      الى جنان الخلد

      الله يرحمهم برحمتة الواسعه

اقرأ ايضاً