العدد 4561 - الثلثاء 03 مارس 2015م الموافق 12 جمادى الأولى 1436هـ

تأجير ما يزيد على 60 % من مساحات التجزئة في "مدينة التنين" بالبحرين

نجح مشروع "مدينة التنين"، مركز التسوق الجديد قيد الإنشاء الذي تبلغ مساحته 115 ألف متر مربع ويقع في الركن الجنوبي الغربي لمدينة ديار المحرق، في تأجير أكثر من 60 % من مساحته حتى الآن، وفق شركة كلاتونز العالمية المتخصصة في مجال الاستشارات العقارية.

وذكرت الشركة فى بيان لها اليوم الأربعاء (4 مارس/ آذار 2015) أنه على عكس مراكز التسوق التقليدية، يلبي مشروع "مدينة التنين" احتياجات كل من زبائن الجملة والتجزئة وهو يحاكي مجمع سوق التنين بمدينة دبي في دولة الإمارات العربية المتحدة. ويتخذ هذا المركز الفريد من نوعه سمات معمارية وثقافية صينية وسوف يتضمن 750 متجراً للتجزئة بالإضافة إلى مساحة 4,500 متر مربع مخصصة للمستودعات.

وعيّنت "تشاينا مكس" الصينية وهي واحدة من أكبر شركات التجارة الخارجية، شركة كلاتونز لكي تكون وكيل التأجير الرسمي لمشروع التجزئة الذي تقدر قيمته بعدة ملايين من الدولارات. وفي ظل توقعات بأن يتراوح عدد زوار هذا المركز سنوياً بين مليون ومليوني زائر، ومع النجاح المستمر الذي يحققه تجار التجزئة في سوق التنين بدولة الإمارات، يشهد الطلب على وحدات التجزئة في مدينة التنين نمواً مستمراً.

وقال رئيس شركة كلاتونز البحرين، هاري جودسون ويكز: "تم تأجير 60 ? من الوحدات في "مدينة التنين" وهو ما يعد علامة فارقة مهمة بالنسبة لهذا المشروع الذي يتوقع أن يسهم بشكل كبير في تغيير مشهد التجزئة في البحرين. ونحن مستمرون في تسجيل اهتمام كبير من قبل تجار التجزئة والجملة الذين يتطلعون إلى تعزيز حضورهم أو الدخول إلى السوق البحريني".

وأضاف: "تهدف "مدينة التنين" لاستقطاب عملاء من كافة أطياف المجتمع، ومختلف مستويات الدخول، بالإضافة إلى المستهلكين الذين يسعون للاستفادة من منتجات صينية ومحلية عالية الجودة وبأسعار الجملة، وبالإضافة إلى تلبية متطلبات العملاء، تسمح المدينة بتوفير فرص عمل في السوق المحلي ونتوقع مزيداً من الإقبال على الوحدات المتبقية قبل الافتتاح الرسمي لهذا المشروع في وقت لاحق من هذا العام".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 7:29 ص

      يحتاجون رقابة من البداية

      يجب التركيز ع الاسعار والمنتجات التي سوف تباع.. سوق التنين بدبي بدأ يسوء بسبب التلاعب في الاسعار والمنتجات المغشوشة والغير مصرح بها والتي بدأت بالدخول نظرا لضعف الرقابة

اقرأ ايضاً