العدد 4561 - الثلثاء 03 مارس 2015م الموافق 12 جمادى الأولى 1436هـ

"هيئة البحرين للمعارض" تواصل استعداداتها لتنظيم معرض الأغذية والضيافة 2015

المنامة - هيئة البحرين للمعارض والمؤتمرات 

تحديث: 12 مايو 2017

تواصل هيئة البحرين للمعارض والمؤتمرات استعداداتها وتحضيراتها لإقامة معرض الأغذية والضيافة 2015 الذي سيقام بمركز البحرين الدولي للمعارض والمؤتمرات في الفترة 28 - 30 أبريل/ نيسان 2015.

ويعتبر معرض الغذاء والضيافة الذي يقام في دورته السابعة والذي يستمر لمدة 3 أيام من المعارض المتخصصة في مجال الأغذية والضيافة كما يعد المعرض الذي يقام سنويا في أرض المعارض انعكاساً لما يشهد السوق المحلي من تطور ونمو مستمر في صناعة الأغذية والمشروبات ونمو الفنادق ودور الضيافة في البحرين بالإضافة إلى الطلب المتزايد على المنتجات الغذائية وصناعة المشروبات بكافة أنواعها.

كما يعتبر المعرض بمثابة منصة استراتيجية للمؤسسات المتخصصة بتوريد وتصنيع وتموين الاغذية والتى تتطلع إلى الاتصال المباشر بالمستثمرين وتجار التجزئة وتجار الجملة والموزعين وخبراء التبريد والتغليف ومصنعي معدات المطابخ، وقطاع الخدمات الغذائية والضيافة ممن يتطلعون من خلال المشاركة للترويج للمنتجات والخدمات والتوسع في أسواق جديدة والتواصل والالتقاء بالمختصين في قطاع تجارة وصناعة الأغذية والضيافة.يشارك في المعرض هذا العام باقة مختلفة من الشركات والمؤسسات البحرينية والدولية المعنية بصناعة وتجارة الاغذية.

كما يشارك في المعرض العديد من الفنادق ودور الضيافة العالميةوالمتميزة وتشمل فعاليات معرض الاغذية والضيافة 2015 على العديد من الفعاليات بما فيها مسابقات الطهاة (Chefs Competitions)بمشاركة مجموعة من الطهاة العالمين المتميزين من فنادق الخمس نجوم.

كما سيقام ولأول مرة في البحرين مسابقة إعداد القهوة (Barista Competitions) والتي ستنظم تحت إشراف أخصائيين في صناعة القهوة من ايطاليا سيتواجدون خصيصا لهذه المسابقة خلال أيام المعرض الثلاثة. يقام معرض الأغذية والضيافة 2015 بالتزامن مع إقامة معرض الصحة والعافية 2015 والذي سيقام خلال نفس الفترة في القاعة رقم 1 وسيستقبل المعرض زواره من رجال الأعمال والمختصين والجمهور الكريم من الساعة العاشرة صباحاً حتى السابعة مساءً خلال الفترة من 28 – 30 أبريل 2015.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً