العدد 4561 - الثلثاء 03 مارس 2015م الموافق 12 جمادى الأولى 1436هـ

"خدمات الشمالي" توصي بتخصيص أرض لحديقة نموذجية بمدينة حمد

الجنبية – المجلس البلدي للمنطقة الشمالية 

تحديث: 12 مايو 2017

أوصت لجنة الخدمات والمرافق العامة بالمجلس البلدي للمنطقة الشمالية في اجتماعها الخامس لدور الانعقاد الأول من الفصل التشريعي الرابع بتخصيص أرض بمجمع 1216 في مدينة حمد لحديقة نموذجية.

وأوضح رئيس اللجنة العضو البلدي عبدالله الدوسري أن " مقترح تخصيص الأرض لحديقة نموذجية تقدم به رئيس المجلس وممثل الدائرة الحادية عشر محمد بو حمود حيث تضمن المقترح إنشاء حديقة فيها ألعاب للأطفال ومساحات خضراء وكراسي ومظلات وممشى وملعب كرة قدم ومرافق صحية وغرفة حراسة وكفتيريا بالإضافة إلى صالة مناسبات ".

واستدرك " إلا أن وحدة الدعم الفني بالمجلس البلدي أكدت أن موقع الأرض يصلح لحديقة لكنه لا يناسب لإنشاء صالة مناسبات كون الأرض تقع على شارع عام رئيسي ".

وعن تفاصيل الأرض، ذكر الدوسري أن " الأرض المعنية تقع بمجمع 1216 في مدينة حمد، وتبلغ مساحتها 14325 متر مربع وهي مساحة كبيرة ومناسبة لإنشاء حديقة نموذجية في المنطقة ".

وأضاف " كما أن الأرض تطل على شارع خليفة بن سلمان وشارع الزلاق مقابل جامعة البحرين إلا أنها أرض غير مخططة وغير مصنفة ".

وأشار الدوسري إلى أن " اللجنة أوصت في اجتماعها بتخصيص الأرض المذكورة لحديقة نموذجية ومتابعة تغيير تصنيف الأرض مع الإدارة العامة للتخطيط العمراني ".

وتابع " كما أوصت بطلب إضافة المشروع إلى مشاريع وزارة الأشغال وشئون البلديات ومتابعة المشروع مع إدارة المشاريع البلدية المشتركة على أن يرفع الموضوع والتوصيات لاجتماع العامة القادم في المجلس البلدي للبت فيه ".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً