العدد 4561 - الثلثاء 03 مارس 2015م الموافق 12 جمادى الأولى 1436هـ

"بلدية الشمالية" تطلق فعاليات "موزاييك" بالتعاون مع طلبة المدارس

البديع - بلدية المنطة الشمالية 

تحديث: 12 مايو 2017

أطلقت بلدية المنطقة الشمالية وبالتعاون مع مجموعة ( آرت ريتش) فعاليات "موزاييك" وهي فعاليات تجميله لعدة مواقع في المنطقة الشمالية باستخدام قطع السراميك الصغيرة.

وقد شارك في الفعالية يوم أمس الثلثاء (3 مارس/ آذار 2015) مجموعة من الطلبة المتطوعين من مدارس مختلفة بتحضير قطع "الموزاييك" التي تستخدم للتجميل وعمل نقوش جميلة على محطة النقل العام بشارع البديع .

وأوضح مدير عام بلدية المنطقة الشمالية المهندس يوسف بن إبراهيم الغتم أن الفعالية جائت كفكرة مقدمة من قبل "آرت ريتش" هي مجموعة من الفنانين و المصممين المتطوعين بهدف خدمة المجتمع عن طريق الفن وانشاء مشاريع تجميلية للاماكن العامة في البحرين ".

وأضاف " وتسعى هذه المجموعة من المتطوعين إلى إيصال الفكرة لطلاب المدارس لخدمة المجتمع وعبر تدوير قطع السراميك الصغيرة والإستفادة منها في أعمال جمالية تعكس حضارية هذا البلد"

وتاع الغتم " الخدمة المجتمعية تمت بمشاركة مدارس مختلفة من البحرين مثل مدرسة سان كريستوفر ، مدرسة ابن خلدون ، المدرسة الهندية الجديدة ، مدرسة الرفاع فيوز ، مدرسة النسيم ، مدرسة البحرين و مركز ارتولوجي للفنون" مشيرا الى أن البلدية تتبنى دائما المبادرات المجتمعية التي تسهم في عملية تجميل البحرين والحفاظ على البيئة بصورتها الحضارية التي تعكس أصالة البحرين وشعبها ".

وقد بدأت اولى الفعاليات بتجميل محطتين للحافلات تقع على شارع البديع وذلك باستخدام الموزاييك) وتزامنت هذه الفعالية مع بدء عمل الحافلات الجديدة في البحرين.

وستقوم مجموعة( آرت ريتش) بالتنقل في عدة مناطق في المنطقة الشمالية والمحطة المقبلة هي حديقة الشاخورة وحديقة مدينة حمد55 وساحل البديع وحديقة الجنبية.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً