العدد 4562 - الأربعاء 04 مارس 2015م الموافق 13 جمادى الأولى 1436هـ

مدير عام البلدية الجنوبية في جولة تفقدية لثانية و ثالثة الجنوبية

الرفاع - بلدية المنطقة الجنوبة 

تحديث: 12 مايو 2017

قام مدير عام بلدية المنطقة الجنوبية ا عاصم عبد اللطيف عبد الله ورئيس المجلس البلدي لبلدية المنطقة الجنوبية ا أحمد يوسف الأنصاري ممثل الدائرة الثالثة بجولة تفقدية حيث تم اللاطلاع على البرامج والخطط التطويرية للمنطقة وذلك برفقة م. لمياء الفضالة وعدد من المسئولين بالبلدية وذلك بحسب توجيهات من وزير الأشغال وشئون البلديات والتخطيط العمراني عصام بن عبد الله خلف.

وتم خلال الجولة التفقدية زيارة عدد من المواقع من ضمنها الشوارع والطرقات الرئيسية وبحث سبل تطويرها وتطوير الواجهات المطلة عليها إلى جانب الاطلاع على الحدائق العامة والمنشآت وآلية الصيانة الدورية لها ورفع مستوى النظافة ومستوى الوعي لدى الجمهور بأهمية المحافظة على المكتسبات العامة التي هي ملك للجميع بدون استثناء. إلى جانب مناقشة عدد من الخطط التطويرية بالمنطقة من أجل تقديم خدمات متميزة للمواطنين والمقيمين.

وفي ختام الجولة توجه المدير العام بالشكر إلى رئيس المجلس البلدي على حرصة واهتمامه برفع جميع الطلبات والتوصيات إلى الجهاز التنفيذي بهدف خدمة المواطنين مؤكدا أهمية التعاون الدائم مع الجهاز التنفيذي لتنفيذ وتلبية احتياجات الأهالي. ومن جهته تقدم رئيس المجلس البلدي بجزيل الشكر إلى سعادة المدير العام وإلى القائمين على الجهاز التنفيذي على التعاون الدائم مع أعضاء المجلس لتوفير أفضل الخدمات للجميع.

كما قام مدير عام بلدية المنطقة الجنوبية عاصم عبد اللطيف عبد الله والعضو البلدي ممثل الدائرة الثانية محمد عبد الله الخال بجولة تفقدية للدائرة الثانية للاطلاع على البرامج التطويرية وذلك برفقة لمياء الفضالة وعدد من المسئولين بالبلدية وذلك بحسب توجيهات من وزير الأشغال وشئون البلديات والتخطيط العمراني المهندس عصام بن عبد الله خلف.

وتم خلال الجولة التفقدية التي قاموا بها بزيارة عدد من المواقع من ضمنها الحدائق العامة والمنشآت وآلية الصيانة الدورية لها وتكثيف أعمال الزراعة، ومستوى النظافة كما تمت زيارة عدد من الشوارع الرئيسية والطرقات بهدف تطويرها حيث تمت مناقشة عدد من الخطط التطويرية بالمنطقة من أجل تقديم خدمات متميزة للمواطنين والمقيمين.

وفي ختام الجولة توجه المدير العام بالشكر إلى العضو البلدي مؤكدا أهمية التعاون الدائم مع الجهاز التنفيذي لتنفيذ وتلبية احتياجات الأهالي. ومن جهته تقدم العضو البلدي بجزيل الشكر إلى الجهاز التنفيذي على التعاون الدائم مع الأعضاء لتوفير الخدمات للمواطنين.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً