العدد 4562 - الأربعاء 04 مارس 2015م الموافق 13 جمادى الأولى 1436هـ

"وزير الصناعة" يجتمع بوزير السياحي العُماني لتعزيز القطاعي السياحي

ضاحية السيف وزارة التجارة والصناعة 

تحديث: 12 مايو 2017

على هامش مشاركته بمعرض بورصة برلين للسياحة ٢٠١٥ (ITB) إجتمع وزير الصناعة والتجارة زايد راشد الزياني بوزير السياحة بسلطنة عُمان أحمد ناصر المحرزي ، وذلك بحضور سفير مملكة البحرين لدى جمهورية ألمانيا الإتحادية إبراهيم محمود والسكرتير الأول بالسفارة بدر الحليبي، حيث إستعرضا آخر تطورات ومستجدات القطاع السياحي في كلٍ من مملكة البحرين وسلطنة عُمان، وسبل تطوير التعاون بين البلدين في هذا الجانب.

وبهذه المناسبة صرح وزير الصناعة والتجارة قائلاً: " إن مثل هذه اللقاءات الأخوية لها عظيم الأثر في إثراء القطاع السياحي في دول الخليج، خصوصاً في ظل تقارب المقومات السياحة الجاذبة للأسواق الأوروبية وغيرها من الأسواق" ، كما أشار الوزير "أن المشاركة في معرض بورصة برلين يعد فرصة متميزة لإستعراض المقومات التي تمتلكها دول المنطقة والتعرف على الخبرات والتجارب العالمية الناجحة".

ويعد معرض بورصة برلين للسياحة ٢٠١٥ (ITB) الحدث السنوي الأهم في قطاع السياحة والسفر، والمكان الأمثل لإتاحة المجال أمام الشركات العاملة في هذا المجال الحيوي للاستفادة من الفرص المتاحة. وتأتي مشاركة مملكة البحرين في المعرض لتأكيد مكانتها بشكل كبير كوجهة سياحية في المنطقة من خلال التركيز على ترويج ما تتمتع به من مقومات تراثية وسياحية متنوعة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً