العدد 4562 - الأربعاء 04 مارس 2015م الموافق 13 جمادى الأولى 1436هـ

بتروف يعود لأستون فيلا في مهمة تدريبية وشيروود يرحب

لندن – خدمة رويترز الرياضية العربية 

تحديث: 12 مايو 2017

سيعود ستيليان بتروف لاعب منتخب بلغاريا المعتزل إلى ناديه السابق أستون فيلا المنافس في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم وسيعمل ضمن الطاقم الفني للفريق بعد عامين من اعتزاله نتيجة إصابته بسرطان الدم (اللوكيميا).

وقال أستون فيلا الذي خاض معه بتروف أكثر من 200 مباراة عبر موقع تويتر إن بتروف سيعمل مساعدا لمدرب الفريق تيم شيروود الذي رحب بدوره بانضمام لاعب منتخب بلغاريا السابق لطاقمه الفني.

وعن بتروف قال شيروود عبر موقع أستون فيلا على الانترنت اليوم الخميس (5 مارس / آذار 2015) "يملك تفكيرا كرويا جيدا.. تحدثت كثيرا معه حول اللعبة.. انه إضافة كبيرة."

وكانت الفحوص كشفت عن إصابة بتروف بسرطان الدم في 2012.

وخاض بتروف أكثر من 100 مباراة دولية مع منتخب بلغاريا قبل الاعتزال.

وتلقى بتروف دعما من مشجعي أستون فيلا خلال فترة علاجه من المرض عندما صفق الجهور بعد مرور 19 دقيقة من كل مباراة تحية للاعب الذي كان يرتدي القميص رقم 19.

وحضر بتروف (35 عاما) قائد فيلا السابق المباراة التي فاز فيها فيلا على وست بروميتش البيون 2-1 في الدوري الانجليزي يوم الثلاثاء الماضي ليخرج من منطقة الهبوط ويمنح شيروود فوزه الأول منذ توليه تدريبه.

وسيلتقي الفريقان مرة أخرى يوم السبت المقبل في كأس انجلترا وقال شيروود إن وجود بتروف سيشكل دعما كبيرا لفريقه "لأنه يستطيع إضافة الكثير إلى النادي."

وأضاف شيروود قوله "يعرف اللاعبين ويحظى باحترام كبير من جانب الجميع."

وقال بتروف يوم الثلثاء الماضي "تحدثت قليلا مع تيم قبل يومين تقريبا. انه يريدني أن انضم للعمل مع طاقمه التدريبي إلا أننا لم نتفق على شيء بعد."





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً