العدد 4563 - الخميس 05 مارس 2015م الموافق 14 جمادى الأولى 1436هـ

جوارديولا يؤكد تركيزه في لقاء هانوفر رغم المواجهة الصعبة مع شاختار

يرفض المدير الفني لفريق بايرن ميونيخ الألماني المدرب الأسباني جوسيب جوارديولا التعامل مع مباراة الفريق المرتقبة غداً السبت أمام هانوفر في الدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليجا) كإعداد لفريقه قبل المباراة المرتقبة أمام ضيفه شاختار دونيتسك الأوكراني يوم الأربعاء المقبل في إياب دور الستة عشر لدوري أبطال أوروبا.

وقال جوارديولا ، في المؤتمر الصحفي لفريقه اليوم قبل مباراة الغد ، "البوندسليجا ينتهي عندما تنتهي المنافسة على لقب البطولة ونتوج باللقب. 33 نقطة لا يزال عددا كبيرا" في إشارة إلى أنه يركز تماما في مباراة الغد لأنها واحدة من 11 مباراة متبقية للفريق في المسابقة التي يمكن لأي فريق أن يقلب فيها الأوضاع تماما من خلال المباريات ال11 والنقاط ال33 المتبقية أمامه في المسابقة.

ويتصدر بايرن حامل اللقب جدول المسابقة حاليا بفارق ثماني نقاط أمام فولفسبورج صاحب المركز الثاني وسيكون أي شيء آخر بخلاف الفوز بلقب البطولة للموسم الثالث على التوالي بمثابة صدمة للفريق.

ولهذا ، يركز بايرن وجوارديولا بشكل كبير في مباراة الغد بغض النظر عن المواجهة الصعبة التي تنتظر الفريق في دوري الأبطال يوم الأربعاء المقبل خاصة بعد انتهاء مباراة الذهاب بالتعادل السلبي مع شاختار.

ولا يعير جوارديولا ، الذي يسعى دائما لإجراء بعض التغييرات في تشكيلته الأساسية من مباراة لأخرى حتى يتيح الفرصة أمام الجميع للمشاركة في هذا الفريق المفعم بالنجوم ، أي تركيز حاليا لمباراة شاختار حيث ينصب تركيزه على مباراة الغد.

وقال جوارديولا "النظام الدفاعي لهانوفر مختلف تماما عن نظيره في شاختار".

وما زال بايرن مفتقدا لجهود فيليب لام وخافي مارتينيز وتياجو ألكانتارا الذين لا يزالون في مرحلة العلاج فيما يمكن لمهدي بنعطية العودة لصفوف الفريق.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً