العدد 4563 - الخميس 05 مارس 2015م الموافق 14 جمادى الأولى 1436هـ

فقير مضطر لاتخاذ قراره بعد استدعائه إلى تشكيلة الجزائر

كان اسم مهاجم ليون الفرنسي الشاب نبيل فقير ضمن تشكيلة موسعة لمنتخب الجزائر لكرة القدم كشف عنها مدربه الفرنسي كريستيان غوركوف ونشرها الاتحاد المحلي للعبة على موقعه في شبكة الانترنت.

وتضمنت التشكيلة 37 لاعبا من اجل الانخراط بمعسكر تدريبي في قطر بين 23 و31 اذار/مارس الحالي يتخلله مباراتان وديتان ضد قطر وعمان في 26 و30 منه على التوالي.

واستدعاء فقير (21 عاما) إلى تشكيلة "محاربي الصحراء" لا يعني بالضرورة اتخاذه قرارا بالدفاع عن الوان بلده الام عوضا عن فرنسا التي يحمل جنسيتها، وذلك بحسب ما اكد مصدر مقرب من الاتحاد الجزائري لوكالة "فرانس برس"، مضيفاً "يجب الانتظار لكن الامور ستتسارع الان".

ويتألق فقير في صفوف ليون هذا الموسم حيث سجل 9 اهداف إضافة إلى 7 تمريرات حاسمة، ما جعل مدرب فرنسا ديدييه ديشان مهتم به بحسب وسائل الاعلام التي المحت إلى امكانية استدعائه الى تشكيلة "الديوك" للمباراة الودية مع البرازيل اواخر الشهر الحالي.

وسبق لفقير نفسه ان قال لصحيفة "ليكيب" الفرنسية انه سيتخذ قراره بشأن هوية المنتخب الذي سيدافع عن الوانه قبل الشهر الحالي، وباستدعائه إلى التشكيلة الموسعة للجزائر التي ستقلص إلى 23 لاعباً الاثنين المقبل، يجد مهاجم ليون الشاب نفسه تحت الضغط لاتخاذ هذا القرار باسرع وقت ممكن.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً