العدد 4563 - الخميس 05 مارس 2015م الموافق 14 جمادى الأولى 1436هـ

دا سيلفا: ندخل مبارياتنا المقبلة بهدف الفوز فقط

أكد المدير الفني للنصر السعودي لكرة القدم خورخي دا سيلفا أن فريقه يدخل كل مبارياته المقبلة للفوز والنقاط الثلاث ،ليضمن التتويج بلقب الدوري هذا الموسم، ومن بينها مباراة الشعلة التي تقام غداً السبت ضمن منافسات الجولة الثامنة عشر للدوري.

وأضاف :" لدينا طموح وإصرار على مواصلة صدارتنا حتى نحافظ على اللقب الذي حققناه الموسم الماضي .. وهذا يتطلب منا بذل مجهود مضاعف".

وقال:" تعادلنا أمام الرائد والفتح رغم أن الأفضلية الفنية كانت لنا وكان بالإمكان.. وأثق في قدرات لاعبي الفريق رغم ضغط المباريات في تحقيق النتائج التي نتطلع لها جميعا".

وعن البطء الذي يظهر به الفريق في الشوط الأول وتغيير ذلك في الشوط الثاني قال:" ليس هناك سر كل الفرق تلعب بطريقة دفاعية أمام النصر وأحيانا نحتاج إلى وقت حتى نتمكن من إيجاد ثغرات تمكننا من احراز الأهداف لذلك فإن أغلب التغييرات التي نجريها في الشوط الثاني تكون هجومية وتمنحنا الأفضلية".

وأبدى دا سيلفا حزنه على غياب إبراهيم غالب لاعب الفريق للإصابة، قائلا :" إصابة إبراهيم مؤلمة فهو لاعب موهوب ومميز ومحبوب من الجميع وهو يعتبر ركيزة أساسية بالفريق ولكن هذا قضاء وقدر أتمنى له الشفاء العاجل والعودة للملاعب من جديد.

وكان غالب أصيب بقطع كالم في الرباط الصليبي الثلاثاء الماضي خلال مباراة فريقه مع لخويا القطري بالجولة الثانية من دوري أبطال آسيا.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً