العدد 4572 - السبت 14 مارس 2015م الموافق 23 جمادى الأولى 1436هـ

سلمان بن إبراهيم يستقبل أحمد الفهد

كان رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة في مقدمة مستقبلي رئيس اتحاد اللجان الأولمبية الوطنية رئيس المجلس الأولمبي الآسيوي الشيخ أحمد الفهد الصباح فور وصوله إلى مملكة البحرين مساء يوم أمس (السبت).

ورحب رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم بأحمد الفهد الصباح في بلده الثاني البحرين مشيداً بجهوده الكبيرة في دعم مسيرة الحركة الأولمبية الدولية والارتقاء بالرياضة الآسيوية إلى آفاق متجددة من التقدم والازدهار على مختلف الأصعدة.

وأكد سلمان بن إبراهيم حرص الاتحاد الآسيوي لكرة القدم على توثيق عرى التعاون الثنائي مع المجلس الأولمبي الآسيوي انطلاقاً من القناعة المشتركة بأن الجانبين يسيران في مركب واحد يهدف إلى إعلاء شأن القارة الآسيوية على الساحتين الرياضية والكروية وترسيخ مكانة الرياضة الآسيوية في المحافل الدولية.

من جانبه، عبر أحمد الفهد الصباح عن تهانيه لسلمان بن إبراهيم بمناسبة نيله ثقة الجمعية العمومية للاتحاد الآسيوي بتجديد رئاسته للاتحاد وحصوله على منصب نائب رئيس الاتحاد الدولي عن قارة آسيا للسنوات الأربع المقبلة، مؤكداً أن هذه الثقة الكبيرة تعكس الإجماع الآسيوي الكبير على نجاح سلمان بن إبراهيم في إرساء دعائم الاستقرار في الاتحاد القاري وتوحيد العائلة الكروية الآسيوية وتحقيق نجاحات واضحة في مختلف مجالات اللعبة على المستوى القاري.

العدد 4572 - السبت 14 مارس 2015م الموافق 23 جمادى الأولى 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً