العدد 4584 - الخميس 26 مارس 2015م الموافق 05 جمادى الآخرة 1436هـ

"الأشغال" تشارك في ملتقى عجمان الحرة

شارك وفد من وزارة الأشغال وشئون البلديات والتخطيط العمراني برئاسة رئيس قسم التخطيط الاستراتيجي وإدارة الجودة رجاء يوسف الزياني في ملتقى عام أقيم في إمارة عجمان بدولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة مؤخراً وذلك في إطار التعاون القائم بين البلدين لتبادل المعارف والخبرات، حيث تم استعراض تجربة الوزارة في مجال الاستراتيجيات.

الجدير بالذكر أن الملتقى تم تنظيمه من قبل منطقة عجمان الحرة للاستفادة من تجربة وزارة الأشغال البحرينية في إعداد وتخطيط الاستراتيجيات وربطها بالرؤية الوطنية وكذلك تنفيذها من خلال إدارة المبادرات والمشاريع، حيث تم استعراض التجربة في اليوم الأول تلته ورشة عملية في اليوم الثاني وذلك لمساندة المنطقة الحرة في إعداد استراتيجية قادرة على تلبية طموحاتها حسب التطورات المستجدة في بيئة العمل.

وعلى هامش الملتقى استقبل ولي عهد عجمان، رئيس منطقة عجمان الحرة سمو الشيخ أحمد بن حميد النعيمي رجاء الزياني والوفد المرافق. وأكدت خلال اللقاء حرص الوزارة على المشاركة بخبراتها في مجال التخطيط الاستراتيجي بما يعود بالمنفعة العامة ويعزز تبادل الخبرات ويوطد عرى التواصل بين الأشقاء في دول مجلس التعاون الخليجي.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً