العدد 4585 - الجمعة 27 مارس 2015م الموافق 06 جمادى الآخرة 1436هـ

بتكليف من العاهل... نائب رئيس مجلس الوزراء يتوجه لتونس للمشاركة في مسيرة مناهضة الإرهاب

بتكليف من عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، غادر نائب رئيس مجلس الوزراء، الشيخ خالد بن عبد الله آل خليفة، أرض الوطن متوجهاً إلى الجمهورية التونسية ، تلبية لدعوة تلقتها المملكة للمشاركة في مسيرةٍ جمهوريةٍ ضخمة لمناهضة الإرهاب.

وتأتي مشاركته – نيابة عن حضرة صاحب الجلالة العاهل– تأكيداً على العلاقات الراسخة والوطيدة بين البلدين ، ووقوف مملكة البحرين الدائم إلى جانب الجمهورية التونسية وتأييدها لكافة الإجراءات اللازمة في سبيل حماية أمنها وتعزيز استقرارها، والتزاماً منها بالجهود المبذولة لنبذ العنف والإرهاب بشتى صوره وأشكاله في إطار التنسيق العربي والعالمي المشترك في هذا الشأن.

ومن المقرر أن يتقدم المسيرة – التي ستنطلق صباح يوم غد الأحد على مقربة من متحف باردو – فخامة رئيس الجمهورية التونسية ، السيد الباجي قائد السبسي، وذلك إلى جانب عدد من رؤساء الدول والحكومات وممثليهم.

وقد تعرض متحف باردو – وهو أحد أعرق وأشهر المعالم السياحية والثقافية في تونس والقارة الإفريقية ويقع غرب العاصمة التونسية – إلى هجوم إرهابي في وقت سابق من الأسبوع الماضي، سقط على إثره عشرات القتلى والجرحى من الضحايا الأبرياء. وعلى هذا الإثر، قدمت القيادة الرشيدة تعازيها إلى الرئيس التونسي والشعب. كما أدانت وزارة الخارجية وبشدة الهجوم الإرهابي، مؤكدة أنه عمل جبان يستهدف عرقلة الجهود الحثيثة التي تبذلها تونس لتعزيز أمنها واستقرارها.

وكان في مقدمة مودعيه قبيل مغادرته قاعة التشريفات بمطار البحرين الدولي القائم بأعمال سفارة الجمهورية التونسية لدى مملكة البحرين، ياسين بن علي.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً