العدد 4585 - الجمعة 27 مارس 2015م الموافق 06 جمادى الآخرة 1436هـ

النائب البكري: عملية "عاصفة الحزم" ضرورة ملحة لإستعادة الأمن والإستقرار في المنطقة

توجه النائب محسن البكري عضو مجلس النواب بالشكر والتقدير لعاهل البلاد الملك حمد بن عيسى آل خليفة وجميع قادة الدول الخليجية والعربية والإسلامية المشاركة في عملية "عاصفة الحزم" بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ، والتي تعتبر ضرورة ملحة لاستعادة الشرعية المغتصبة بالجمهورية اليمنية الشقيقة وإعادة الأمن والاستقرار إليها، والحفاظ على وحدة شعبها وأراضيها، وإنقاذ اليمن من مخطط عرقنته وإسقاطه في مستنقع الحرب الأهلية التي تسعى إيران عبر وكلائها لإشعالها في المنطقة.

وقال البكري إن هذا الحلف العربي الإسلامي هو الخطوة الأولى لإستعادة الكرامة العربية والإسلامية، وإعادة بناء اللحمة بين الشعوب العربية المسلمه، وتأسيس مرحلة جديدة من العمل العربي المشترك يكون أهم أهدافه وقف نزيف الدم في المنطقة ورفع يد الوصاية الغربية أو الشرقية عن الشعوب العربية، إعادة الأمور إلى نصابها.

وأكد البكري أن العملية العسكرية حولت أحلام إيران في بناء إمبروطوريتها المزعومة إلى سراب ووهم، وأنها حائط الصد الأول ضد العدوان الإيراني الطائفي ومشروعها التوسعي الهادف الى إحتلال الدول العربية وتغيير هويتها وثقافتها.

كما ذكر بأن تجربتنا المريرة مع وكلاء إيران في البحرين مازالت عالقة في الأذهان فنحن أول شعب عربي قاوم التدخل الإيراني في المنطقة وهزمه شر هزيمة هذا بعد فضل الله يعود لقيادتنا الحكيمة ونظرتها الثاقبة وقدرتها الفذة على قرأة الوقع ومواجهة المؤامرات، وإلتفاف أبناء البحرين بكافة طوائفهم وتوجهاتهم السياسية حول القيادة الرشيدة صمام أمان مملكتنا الغالية .

ونبه البكري الى وجوب الحذر من الإنجرار وراء الحرب الإعلامية والإشاعات والأخبار غير الموثقة والتي تزيد في مثل هذه الظروف وتهدف إلى شق الصف وبث الفرقة بين أبناء البلد الواحد، ووجه شكره لوزارة الداخلية لإصدارها توجيهات وتعليمات صريحة ومباشرة بهذا الصدد ومنعها اى إنفلات إعلامي في المجتمع البحريني.

كما وتمنى البكري التوفيق والسداد للقادة العرب المجتمعين في قمة شرم الشيخ بمصر، وأعتبر أن القرارت المصيرية المرتقب صدورها في هذه القمة سيكون لها الأثر الأكبر في إستقرار المنطقة وتعيد ثقة الشعوب بكياننا العربي الموحد.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً