العدد 4585 - الجمعة 27 مارس 2015م الموافق 06 جمادى الآخرة 1436هـ

مدربا البحرين والعراق يؤكدان صعوبة لقاء المنتخبين بالتصفيات الاسيوية

أكد مدرب منتخب البحرين الأولمبي لكرة القدم الانجليزي أدريان أن مباراة الغد أمام العراق ضمن الجولة الرابعة للتصفيات الآسيوية لحساب المجموعة الأولى التي تستضيفها العاصمة العمانية مسقط وذلك على مجمع بوشر الرياضي ستكون صعبة وقوية وتفوح منها رائحة الندية والإثارة، مشيراً إلى أن منتخب البحرين يسعى لتحقيق الفوز والحصول على النقاط الثلاث التي ستحدد مصيره بنسبة كبيرة قبل مواجهة لبنان في اللقاء الأخير.

وقال: "تابعنا منتخب العراق في مباراتيه السابقتين، وقدمنا شرح للاعبين عن نقاط القوة والضعف، منتخب العراق يمتلك امكانات عالية وقدم مستويات جيدة في الجولتين السابقين، هو حامل لقب البطولة الآسيوية السابقة ولديه لاعبين جيدين، أعتقد أن المباراة لن تكون سهلة لكن أود أن أؤكد بأن أولمبينا قادر على تحقيق النقاط الثلاث شريطة تقديم المستويات نفسها التي قدمها في المباراتين السابقتين ولابد أن يطبق اللاعبين تعليمات الجهاز الفني واستغلال الفرص وعدم التهاون في أي فرصة يحصل عليها اللاعبين أثناء سير المباراة".

وأضاف "هناك بعض الأخطاء التي وقع فيها اللاعبين في المباراتين السابقة، تم معالجتها في التدريبات السابقة، أتمنى أن يقدم اللاعبين مستواهم المعروف والخروج بالنتيجة الايجابية".

وذكر أدريان أن فوز البحرين على العراق سيعطي اللاعبين دفعة معنوية عالية قبل مواجهة لبنان في اللقاء الأخير، متمنياً كل التوفيق للاعبين في اللقاء.

بينما أوضح مدرب منتخب العراق الأولمبي لكرة القدم يحيى علوان أن الأوراق مكشوفة لدى المنتخبين قبل المواجهة ، مبيناً أنه تابع منتخب البحرين في المباريات السابقة ورصد نقاط القوة والضعف.

وانقد علوان ضغط المباريات في التصفيات، وقال: "ليس من صالح المنتخبات أن تكون المباريات مضغوطة، المنتخب العراقي كان أكثر المنتخبات تأثيراً، حيث لم نلعب في الجولة الأولى وأصبحنا خارج البطولة، وبعدها لعبنا مباراتين في 3 أيام وسنلعب أمام البحرين ثم سنلعب مع عمان يوم الثلاثاء المقبل".

وأضاف "استعدادنا للمباراة جيدة، نحن نحمل لقب النسخة الماضية وندخل المباريات بشعار الفوز فقط، علينا أن نقدم مستوى جيد وعلى رغم أن الارهاق العنوان الأبرز للمنتخب العراقي إلا أننا لدينا أوراق قادرة على الفوز في اللقاء".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً