العدد 4585 - الجمعة 27 مارس 2015م الموافق 06 جمادى الآخرة 1436هـ

المنتخب البحريني لكرة القدم للشواطئ يكسب أوزبكستان في ختام البطولة الآسيوية

اكتفى منتخب البحرين لكرة القدم الشاطئية بالمركز السابع آسيوياً بعدما حقق الفوز في مباراته الأخيرة مساء اليوم أمام منتخب أوزبكستان،بنتيجة قوامها ثلاثة أهداف مقابل هدفين، ضمن لقاء تحديد المركزين السابع والثامن من التصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات مونديال كأس العالم 2015 المقررة في البرتغال الصيف المقبل، والتي تقام على شواطئ الكتارا في العاصمة القطرية الدوحة بين 23 و28 مارس الجاري، بمشاركة 14 منتخب عربي وآسيوي بعد انسحاب المنتخب الفلسطيني.

ودخل منتخب البحرين بتشكيلة ضمت كلا من: صلاح سلمان في حراسة المرمى، جاسم راشد، ثاني الدوسري في الدفاع،وأمامهما سلمان خالد، وعبدالله عبداللطيف.

وبدأ المنتخب الأوزبكي بالتسجيل عن طريق مهاجمه ايرسمتوف، ولكن لم يتأخر الرد من الاحمر البحريني الذي عادل النتيجة عن طريق البديل محمد عاشور، وقبل انتهاء الشوط الأول تمكن أوزبكستان أن يستعيد زمام المبارة بإضافة الهدف الثاني عن طريق اللاعب نفسه، واستمرت النتيجة إلى منتصف الشوط الثالث، حيث نجح الاحمر البحريني من تعديل النتيجة عن طريق سلمان خالد.

وحسب نظام كرة القدم الشاطئية، بأنه في حالة تعادل الفريقين مع انتهاء الأشواط الثلاثة الأصلية يلجأ الحكم إلى احتساب شوط إضافي رابع مدته 3 دقائق، وفي حال الاستمرار في التعادل يلجأ إلى الركلات الترجيحية بواقع ركلة لكل فريق حتى تحسم نتيجة المباراة ، وبالعودة إلى الشوط الرابع فقد حسم منتخب البحريني الشوط بهدف سجله اللاعب ثاني الدوسري قبل انتهاء الشوط بدقيقة.

وبهذا الفوز احتلت البحرين المركز السابع بين 14 منتخباً شاركوا في التصفيات الآسيوية المؤهلة لمونديال البرتغال 2015 للكرة الشاطئية، وحسّن أحمر الشواطئ مركزه في التصنيف الدولي وقفز إلى المركز 50، بعد أن كان يشغل المركز 53.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً