العدد 4586 - السبت 28 مارس 2015م الموافق 07 جمادى الآخرة 1436هـ

بلدية المحرق تنفذ حملة تنظيف ساحل الحوض الجاف

بالتعاون مع مركز نادي مدرسة عبدالرحمن الناصر المسائي

نفذت بلدية المحرق حملة نظافة شملت ساحل الحوض الجاف وذلك بالتعاون مع مركز نادي مدرسة عبدالرحمن الناصر المسائي، إذ تم من خلالها إزالة أكوام القمامة المكدسة على رمال الساحل وتنظيفه من المخلفات المتراكمة.

وقد صرح مدير عام بلدية المحرق صالح ابراهيم الفضالة أن هذه الحملة تهدف إلى الحفاظ على نظافة سواحل المحرق وحمايتها من مخاطر إلقاء المخلفات والنفايات لينعم مرتاديها بالراحة وقضاء أمتع الأوقات في أجواء صحية نظيفة خالية من الأمراض البيئية، وكذلك تعزيز الشراكة المجتمعية الأمر الذي يشجع المؤسسات والجهات المعنية على تنفيذ المزيد من البرامج الإرشادية والتوعوية في المرات القادمة، وغرس مفهوم النظافة وإعادة التدوير في نفوس أبنائنا الطلبة.

وأوضحت مديرة إدارة الخدمات الفنية المهندسة انتصار عيسى الكبيسي أن البلدية ومن خلال مشاركتها طلبة المدارس في مثل هذه البرامج التوعوية تساهم في تنمية الحس البيئي والمسئولية المجتمعية لدى الطالب وترشيد سلوكه تجاه البيئة للمحافظة عليها، بالإضافة إلى غرس مبادئ النظافة والسلوك الحضاري البيئي بين أفراد المجتمع.

من جانبه، عبّر رئيس مركز نادي مدرسة عبدالرحمن الناصر المسائي ميثم العرادي عن خالص سعادته من تفاعل طلبة المدرسة في الحملة وإحساسهم بالمسئولية تجاه المجتمع البيئي وذلك من خلال تنظيفهم للساحل بكل أريحية وهذا مجهود يثلج الصدر ويشكر عليه الجميع.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 4:06 ص

      وقت محدد

      يجب على بلدية المحرق الحفاظ الدائم للمرفق ليس فقط لوقت محدد مع العلم وضع لوائح ضبط أي مخالف للنظافة و تغريم المسبب في نفس الوقت. يجب تزويد المرفق بمراقبة من قبل الأمن و توفير حاويات للقمامة في شتى أرجاء الساحل. و توفير أيضا مياه حلوة للاسحمام بعد إستخدام البحر.

اقرأ ايضاً