العدد 4586 - السبت 28 مارس 2015م الموافق 07 جمادى الآخرة 1436هـ

رئيس الأوقاف الجعفرية يقوم بزيارة تفقدية لعدد من مآتم مدينة عيسى

المنامة - إدارة الأوقاف الجعفرية 

تحديث: 12 مايو 2017

أكد رئيس الاوقاف الجعفرية الشيخ محسن العصفور أن إدارة الأوقاف باشرت تنفيذ حزمة مشروعات تطويرية شاملة تلبي احتياجات المساجد والمآتم في كافة محافظات البحرين.

جاء ذلك خلال زيارة تفقدية قام بها رئيس مجلس الاوقاف الجعفرية إلى مآتم مدينة عيسى للرجال ومآتم مدينة عيسى للنساء ومآتم آل رحمة للنساء بحضور النائب غازي آل رحمة والقائم بأعمال مدير إدارة الأوقاف عبدالله الجزيزي، ومدير مكتب رئيس المجلس عيسى ملك، ورئيس وحدة الصيانة علي ميرزا، وعدد من الاهالي.

وخلال الزيارة اطلع رئيس الأوقاف الجعفرية على احتياجات المآتم واستمع إلى ملاحظات القائمين عليها، مؤكداً سماحته بهذا الصدد أن إدارة الأوقاف الجعفرية حريصة على متابعة ورعاية شئون واحتياجات المساجد والمآتم في كافة محافظات البحرين، وتقديم أفضل الخدمات في سبيل رعاية دور العبادة وتذليل كافة العقبات والتحديات التي تعترضها بالتنسيق مع جميع الجهات ذات العلاقة.

وقال إن الإدارة تعكف حالياً على الإشراف على تطوير عدد من المآتم والمساجد في جميع المناطق وفقاً لأفضل المواصفات المعمارية والهندسية بالتعاون مع اختصاصيين وفنيين مرموقين في هذا المجال.

وفي هذا الصدد، كشف الشيخ محسن العصفور أن الإدارة ستشرف على تطوير الواجهات المعمارية للمآتم وتطوير مرافقها لتلبية احتياجات الأهالي.

من جانبهم أشاد القائمون على المآتم والأهالي بزيارة رئيس الأوقاف الجعفرية ووفد الإدارة، مؤكدين رغبتهم في تعزيز التعاون مع إدارة الأوقاف في الجوانب كافة بما يلبي طموحات الأهالي، مثمنين التواصل المباشر بين الأوقاف الجعفرية والمآتم للوقوف بشكل مباشر على كافة احتياجاتها.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 5:26 ص

      شكليات وكلام معسول

      للأسف العصفور يهتم بالشكليات الخارجية فقط دون باطن الأمور
      انظروا لمسجد الشيخ عزيز شكل خارجي فقط والداخل لازال على حاله
      لا ينفع المكياج والترقيعات

    • زائر 2 زائر 1 | 6:42 ص

      كلامك صحيح اخي

      الان يتم عمل ديكور خارجي لمسجد الشيخ عزيز

اقرأ ايضاً