العدد 4586 - السبت 28 مارس 2015م الموافق 07 جمادى الآخرة 1436هـ

وزير الصحة يستقبل السفير الياباني ويشيد بتطور العلاقات الثنائية بين البلدين

استقبل وزير الصحة صادق عبدالكريم الشهابي بمكتبه بديوان الوزارة سفير اليابان لدى مملكة البحرين كيوشي أساكو وذلك لبحث أوجه تعزيز التعاون المشترك بين البلدين الصديقين.

وفي مستهل اللقاء رحب وزير الصحة بالسفير الياباني وأشاد بعمق علاقات الصداقة والتعاون التي تربط بين مملكة البحرين واليابان في شتى القطاعات، مشيداً بالنتائج الطيبة التي حققتها مشاركة وفد مملكة البحرين في أعمال الدورة الثالثة للمؤتمر العالمي للحد من الكوارث والذي عقد مؤخراً في مدينة سينداي باليابان، حيث استعرض وزير الصحة أبرز ما تم الإطلاع عليه خلال هذا المؤتمر من تجارب ومباحثات مشتركة على أعلى المستويات مما حقق للمشاركين في أعماله قيمةً مضافة وفريدة من نوعها في مجال تعزيز تبادل الخبرات العالمية ومواكبة أحدث ما تم الوصول إليه بشأن إدارة الكوارث .

كما أشاد وزير الصحة بالجهود التنظيمية وبجلسات الحوارية عالية المستوى التي عقدت على هامش المشاركة في المؤتمر العالمي حول إدارة مخاطر الكوارث والحد من أخطارها.

ومن جهته أشاد السفير الياباني بمستوى التقدم والنماء في العلاقات اليابانية البحرينية والذي هو على مستوى قيادتي البلدين وشعبهما الصديقين، مؤكداً على ما تشهده هذه العلاقات الثنائية من تميز وتطور متسارع في كافة القطاعات لا سيما في المجال الصحي وتبادل الخبرات.

وأعرب السفير الياباني في ختام اللقاء عن بالغ شكره وتقديره لوزير الصحة على حسن الإستقبال والترحيب.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً