العدد 4586 - السبت 28 مارس 2015م الموافق 07 جمادى الآخرة 1436هـ

مركز الفنون يستضيف محاضرة حول التصوير الفوتوغرافي

المنامة - هيئة البحرين للثقافة والآثار 

تحديث: 12 مايو 2017

على هامش معرض "ذاكرة ضوئية"، يستضيف مركز الفنون يوم غد الاثنين الموافق 30 مارس/ أذار 2015م، محاضرة يلقيها القائم على المعرض عيسى إبراهيم إلى جانب عدد من زملائه المصورين وذلك في تمام الساعة 7:00 مساءً في مقر المركز.

وسيكون جمهور التصوير الفوتوغرافي في المحاضرة على موعد مع الثلاثي عيسى إبراهيم، ناهي علي وفاضل ماتاغوي حيث سيقوم كل منهم بعرض تجربته الشخصية العملية في مجال التصوير وتقديم النصح والمشورة للمصورين الفوتوغرافيين المبتدئين.

وكان معرض "ذاكرة ضوئية" قد فتح أبوابه في مركز الفنون يوم الأربعاء الماضي الموافق 25 مارس 2015م برعاية وكيل وزارة الداخلية لشؤون الجنسية والجوازات والإقامة الشيخ راشد بن خليفة آل خليفة، ويستمر حتى 1 من أبريل/ نيسان القادم بتقديم مجموعة من الصور الفوتوغرافية الفنية التي التقطتها عدسات حوالي الخميسين فناناً خليجياً. ويأتي الفنانون المشاركون في المعرض من عدة بلدان منها الكويت، العراق، البحرين، السعودية والإمارات، حيث شارك كل واحد منهم بعملين، ليكون مجموع الأعمال الفنية حوالي 100 عمل.

وتتنوع الأعمال المعروضة ما بين صور تعبر عن نبض الشارع وحياة الناس من مختلف الفئات، إضافة إلى التصوير الطبيعي، التراجيدي، الرياضي، توثيق الحياة البرية والتصوير الشخصي. كما وتنقسم ألوان الأعمال ما بين الأبيض والأسود والصور الملونة.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً