العدد 4586 - السبت 28 مارس 2015م الموافق 07 جمادى الآخرة 1436هـ

القائد العام لقوة الدفاع يزور إحدى وحدات قوة دفاع البحرين

قام القائد العام لقوة دفاع البحرين المشير الركن الشيخ خليفة بن أحمد آل خليفة صباح اليوم الأحد (29 مارس/ أذار 2015) بزيارة تفقدية إلى إحدى وحدات قوة دفاع البحرين، حيث كان في استقباله قائد الوحدة ومساعد قائد الوحدة.

وفي بداية الزيارة استمع القائد العام لقوة دفاع البحرين إلى إيجاز عن مراحل سير العمل في الوحدة، والوقوف عن كثب على ما وصلت إليه برامج الإعداد والتدريب، كما أطلع خلال الزيارة على جهوزية الوحدة واستعداداتها العسكرية.

وأكد القائد العام لقوة دفاع البحرين أن قوة دفاع البحرين تسخر كافة إمكانياتها لتجهيز وحداتها العسكرية بأحدث المنظومات العسكرية المتطورة انطلاقا من توجيهات عاهل البلاد القائد الأعلى صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، مشيداً بما تحققه مختلف أسلحة ووحدات قوة دفاع البحرين من نتائج طيبة في مختلف المهام والواجبات الموكلة إليها، مؤكداً أن قوة الدفاع مستمرة في تطوير وتعزيز قدرات هذه الأسلحة والوحدات وتزويدها بكل ما تحتاج إليه من التجهيزات والمعدات الحديثة لتتمكن من أداء واجباتها المنوطة بها على أكمل وجه.

وفي ختام الزيارة دعا القائد العام لقوة دفاع البحرين الجميع الى بذل كل ما في وسعهم من جهد وعطاء لخدمة هذا الوطن العزيز في ظل قيادة عاهل البلاد القائد الأعلى حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً