العدد 4586 - السبت 28 مارس 2015م الموافق 07 جمادى الآخرة 1436هـ

عاهل البلاد يغادر شرم الشيخ عائداً إلى أرض الوطن

غادر عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة جمهورية مصر العربية اليوم الأحد (29 مارس/ أذار 2015) عائدا إلى أرض الوطن.

وقد بعث حضرة صاحب الجلالة العاهل برقية شكر وتقدير إلى رئيس جمهورية مصر العربية الرئيس عبد الفتاح السيسي فيما يلي نصها:

فخامة الأخ الرئيس عبدالفتاح السيسي حفظه الله رئيس جمهورية مصر العربية الشقيقة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،

يطيب لنا ونحن نغادر جمهورية مصر العربية الشقيقة بعد مشاركتنا اخواننا اصحاب الجلالة والسمو والفخامة قادة الدول العربية في أعمال القمة العربية في دورتها السادسة والعشرين التي عقدت في ضيافة فخامتكم ، أن نعرب عن شكرنا العميق وتقديرنا البالغ لفخامتكم وحكومة وشعب جمهورية مصر العربية الشقيقة على ما قُوبلنا به والوفد المرافق من حفاوة بالغة وحسن استقبال عكست عمق ومتانة العلاقات المتميزة التي تربط بين بلدينا وشعبينا الشقيقين .

كما ويسعدنا أن نعبر عن مشاعر السعادة لمشاركتنا في هذا اللقاء الذي جمعنا بالاخوة اصحاب الجلالة والسمو والفخامة قادة الدول العربية للتشاور وتبادل الرأي حول ما يهم امتنا العربية من قضايا.

ان اجتماعنا الذي عقدناه في ضيافة فخامتكم وروح الإخاء والصفاء ، التي سادته وما توصلنا اليه من قرارات قد أكدت ما نحرص عليه جميعاً من عزم على العمل معاً نحو تحقيق آمال وطموحات شعوبنا في كافة المجالات.

وإننا إذ نتمنى لجمهورية مصر العربية المزيد من التقدم والازدهار والرخاء واستمرار نعمة الأمن والأمان، لندعو الله مخلصين أن يحفظكم ويديم عليكم نعمة الصحة والسعادة، ويوفقنا جميعاً للعمل العربي المشترك من أجل خير ورفاه شعوبنا وأمتنا العربية والاسلامية.

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً