العدد 4587 - الأحد 29 مارس 2015م الموافق 08 جمادى الآخرة 1436هـ

الأهلي يبحث عن الفوز أمام الرجاء في الدوري المصري

تستكمل يوم غدٍ الثلثاء (31 مارس/آذار2015) مباريات المرحلة الـ23 للدوري المصري الممتاز لكرة القدم حيث تقام خمس مباريات قوية أبرزها مباراة الأهلي والرجاء بإستاد بتروسبورت.

ويدخل الأهلي، حامل اللقب في الموسم الماضي وصاحب المركز الثالث برصيد 36 نقطة في الموسم الجاري، المباراة بحثا عن الفوز واقتناص الثلاث نقاط لتقليص الفارق بينه وبين إنبي صاحب المركز الثاني حيث يسعى الأهلي وبقوة للعودة لقمة المسابقة التي يحمل لقبها .

ويغيب عن الأهلي في مباراة الغد لؤي وائل الذي أصيب بشرخ في وجه القدم يغيب على اثره لمدة تتراوح ما بين أربعة إلى ستة أسابيع لتلقي العلاج ،بينما يغيب محمد نجيب لأصابته بكدمة في الركبة تعرض لها خلال مران أمس الأول السبت بالإضافة إلى صبري رحيل الذي يعاني من اجهاد عام وشريف عبد الفضيل وأحمد خيري وعمرو جمال، الذي أجرى جراحة الرباط الصليبي بأسبانيا منذ عدة أشهر ويخضع لبرنامج تأهيلي حالياً .

في المقابل يدخل فريق الرجاء هو الأخر المباراة بحثاً عن الفوز واقتناص الثلاث نقاط لتحسين ترتيبه في الدوري حيث يحتل المركز السابع عشر برصيد 20 نقطة .

وظهر لاعبو الرجاء بمستوى بدني وفني مرتفع للغاية خلال مران الأمس.

وتقام أربعة مباريات أخرى غدا الثلاثاء أيضا في نفس المرحلة حيث يواجه بتروجيت، صاحب المركز الثامن برصيد 30نقطة، نظيره الإسماعيلي، صاحب المركز التاسع برصيد 29 نقطة.

كما يلتقي حرس الحدود، صاحب المركز الثالث عشر برصيد 26 نقطة، مع النصر، صاحب المركز الثامن عشر برصيد 14 نقطة.

بينما يستضيف الجونة، صاحب المركز السادس عشر برصيد 20 نقطة، فريق الأسيوطي سبورت، صاحب المركز العشرين والأخير في ترتيب الدوري برصيد ثماني نقاط.

ويلعب مصر المقاصة، صاحب المركز الخامس برصيد 31 نقطة، مع ألعاب دمنهور، صاحب المركز التاسع عشر برصيد 9 نقاط.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً