العدد 4587 - الأحد 29 مارس 2015م الموافق 08 جمادى الآخرة 1436هـ

سند يعبر للرباعي بالترجيحية.. وحامل اللقب عالي يواصل نجاحه

في بطولة الوطن الكروية السادسة لكرة القدم

واصل حامل اللقب عالي مشواره بنجاح في بطولة الوطن السادسة لكرة القدم على كأس رئيس المؤسسة العامة للشباب والرياضة والتي يُنظمها مركز سند الرياضي والثقافي وتأهل للدور قبل النهائي بعد فوزه المُستحق على سار بهدفين دون مقابل، فيما وصل سند للرباعي أيضاً بفوزه المُثير على جرداب بركلات الترجيح 4-2 بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل بهدف لهدف.

وشهد المباراتين نوار المطوع مدير إدارة الهيئات والمراكز الشبابية بالمؤسسة العامة للشباب والرياضة، وكذلك حضرهما جمهور غفير ساند الفرق الأربعة.

أبناء عالي استحقوا الفوز في مباراتهم مع سار، إذ كانوا الطرف الأفضل في المباراة ووصلوا لمرمى سار في أكثر من مناسبة، وكذلك أغلقوا الممرات في وجه الهداف حسن عبدالعزيز.

وجاء هدف أبناء الفخار الأول في الدقيقة 22 من الشوط الأول عبر علي عباس علي الذي تساوى مع عبدالعزيز في صدارة الهدافين بخمسة أهداف، فيما واصل الفريق أفضليته بالشوط الثاني وأضاف الهدف الثاني من محمد عبدالكريم أفضل لاعب في المباراة (52)، وبذلك سيلتقي عالي في نصف النهائي يوم السبت القادم مع الفائز من مباراة أمس بين الشاخورة وأبوقوة.

وخالف سند التوقعات في المباراة الأخرى وصعد للدور قبل النهائي على حساب جرداب الذي كان قد تغلب في مبارياته الثلاث بالدور التمهيدي ولم تتلقى شباكه أي هدف، وكان جرداب في طريقه للفوز كونه تقدم عبر قاسم عباس مجيد في الدقيقة 23 للشوط الأول، لكن الضغط السنداوي أسفر عن هدف التعادل قبل نهاية المباراة بسبع دقائئق فقط، ليحتكم الفريقان لركلات الترجيح التي أهدر فيها لاعبو جرداب ركلتين، الأولى اعتلت الكرة فيها العارضة والأخرى تصدى لها أفضل لاعب في المباراة حارس سند جاسم جعفر علي ناقلاً فريقه لنصف النهائي منتظراً يوم السبت الفائز من مباراة بوري وكرانة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً