العدد 4587 - الأحد 29 مارس 2015م الموافق 08 جمادى الآخرة 1436هـ

"الأعلى للمرأة" يختتم المرحلة التمهيدية الاولى لتدريب الشباب

الرفاع - المجلس الأعلى للمرأة 

تحديث: 12 مايو 2017

اختتمت الأمانة العامة للمجلس الأعلى للمرأة المرحلة الاولى من البرنامج التمهيدي لتدريب الشباب على مهارات الالقاء والتقديم للترويج عن نشاطات وجهود المجلس الأعلى للمرأة في مختلف الاوساط المحلية الذي اقيم خلال الفترة (22 - 26 مارس/ أذار 2015 ) بمقر المجلس الأعلى للمرأة" بمشاركة عدد من موظفي الأمانة العامة للمجلس الأعلى للمرأة، وأعضاء لجنة الشباب من الجنسين.

ويهدف البرنامج إلى تشكيل نواة من المتحدثين من جيل الشباب من الجنسين للتعريف بأهداف واختصاصات المجلس الاعلى للمرأة في مختلف الأوساط المحلية، واستثمار الطاقات الشبابية في مجال تناول ودعم قضايا المرأة، بالإضافة إلى توعية وصقل مهارات الفئة المستهدفة وتدريبهم على مهارات التواصل وفن الالقاء والتقديم.

وتم خلال البرنامج تقديم عروض مرئية موجزة عن المجلس الأعلى للمرأة وما يقوم به من برامج ومشاريع موجهة للمرأة والمجتمع تنفيذاً للخطة الوطنية لنهوض المرأة البحرينية، إلى جانب الجوائز والمبادرات التي ساهمت في تمكين المرأة البحرينية وادماجها في مسار التنمية الوطنية.

كما تم تقديم عدد من الورش خلال البرنامج التدريبي من أهمها: مهارات التواصل ولغة الجسد ومهارات الإلقاء وكذلك تم عقد لقاءات مع عدد من المسئولين بالأمانة العامة للمجلس الأعلى للمرأة للحديث عن عمل الإدارات المختلفة، وشرح ما يقوم بها المجلس في حدود اختصاصاته.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً