العدد 4587 - الأحد 29 مارس 2015م الموافق 08 جمادى الآخرة 1436هـ

بن حويل يطالب بتحري الدقة والموضوعية في نقل الحقائق عن البحرين

أكد رئيس لجنة الشئون الخارجية والدفاع والأمن الوطني بمجلس النواب النائب عبدالله بن حويل، على أهمية تحري الدقة والشفافية والموضوعية في نقل البيانات والمعلومات والأخبار عن مملكة البحرين للخارج، خصوصا والتي تمس أمن الدولة وسياستها، مشيراً إلى الحرية الممنوحة للجميع والسفارات على وجه الخصوص في ممارسة دورها واستقاء المعلومات من مصادرها بما يعكس الواقع.

وأشار بن حويل إلى أهمية تعزيز العلاقات البحرينية الفرنسية وأهمية تطوير التعاون البرلماني المشترك بين الجانبين، والذي من شأنه أن يرفع من كفاءة العمل البرلماني من خلال تبادل الخبرات والتجارب بين البلدين.

جاء ذلك خلال لقاء النائب عبدالله بن حويل بسفير الجمهورية الفرنسية لدى مملكة البحرين برناد رينو- فابر صباح اليوم الإثنين (30 مارس/ أذار 2015).

وخلال اللقاء تم بحث سبل تعزيز التعاون وتوطيد العلاقات بين البلدين والمجلسين وزيادة التنسيق المشترك في شتى المجالات، وتدارس الطرفان كيفية الاستفادة من العلاقات القوية التي تجمع المملكة مع جمهورية فرنسا.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 12:59 م

      ماذا عن؟

      ماذا عن تقرير بسيوني؟ هل كان غير دقيق؟ هل قبول تقرير بسيوني كان غلطة؟ اذا لم يكن قبول التقرير غلطة، وإذا كانت لجنة تقصي الحقائق دقيقة ومحايدة وتم تعيينها من قبل الحكومة، فلماذا لم يتم تطبيق التوصيات الواردة في التقرير لحد الآن؟ هل هدم المساجد يحتاج الى تحري الدقة؟ وهل السجون المكتظة تحتاج الى تحري الدقة؟

اقرأ ايضاً