العدد 4587 - الأحد 29 مارس 2015م الموافق 08 جمادى الآخرة 1436هـ

شاهد الصور... مشاركة واسعة في "يوم الإبداع" بجمعية الخزافين

المنامة - جمعية خزافي البحرين 

تحديث: 12 مايو 2017

شهدت فعالية جمعية خزافي البحرين المخصصة لإبداعات الناشئة والشباب مشاركة واسعة من هواة فن النحت والخزف في البحرين.

ونظمت جمعية الخزافين "يوما إبداعيا" لأعضاء وأصدقاء وهواة فن النحت والخزف بمقر الجمعية. وشارك 35 من الناشئة الواعدين بمجال الفن في الفعالية بحضور قيادات الجمعية ومجموعة من الفنانين.

وقال رئيس الجمعية الفنان المحترف عبدالرسول الغائب إن هذه الفعالية تهدف بالدرجة الأولى لتطوير القدرات الفنية وصقل المواهب الفنية الواعدة من جيل الناشئة والشباب.

وأكد الغائب إن هذه الفعالية تأتي في سياق برنامج تنظمه الجمعية منذ فترة ومستمرة فيه لتدريب الأعضاء وصقل مواهب الطاقات الواعدة في فن النحت والخزف، ومشيرا الى أن الجمعية أطلقت في الفترة الماضية برنامجا تدريبيا فنيا للأعضاء والفنانين بمجال الخزف وذلك بمقر الجمعية، وشارك في الورشة 14 فنانا وفنانة من معلمي التربية الفنية.

ويمكن متابعة أخبار وأنشطة جمعية الخزافين عبر الأنستغرام على الوصلة الآتية (http://i.instagram.com/bhpottery/)وعنوان الجمعية (bhpottery).

ورخصت جمعية خزافي البحرين في سبتمبر/ أيلول 1993. ومن أبرز أهداف الجمعية: تنمية الذوق الفني العام، وتطوير المهارات الفردية والجماعية من أجل مواصلة العمل والمشاركة في المعارض المحلية والخارجية، واتباع أساليب جديدة تساهم في إضافة أنماط متعددة تزخر بها صناعة الخزف فناً وعلما، والمساهمة في الأعمال التطوعية في مجال الخزف.

 

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً