العدد 4587 - الأحد 29 مارس 2015م الموافق 08 جمادى الآخرة 1436هـ

الأولمبي البحريني يواجه لبنان في ختام مشواره بالتصفيات الآسيوية

يختتم الأولمبي البحريني لكرة القدم غدا الثلثاء مشواره في التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس آسيا بمواجهة منتخب لبنان في تمام الساعة الخامسة والنصف بتوقيت سلطنة عمان (الرابعة والنصف بتوقيت مملكة البحرين) على مجمع بوشر الرياضي بالعاصمة العمانية مسقط ضمن منافسات المجموعة الأولى.

ويتطلع الأولمبي البحريني لتحقيق فوز كبير على لبنان من أجل المنافسة على المركز الثاني، حيث يتطلب الفوز بنتيجة عالية على لبنان شريطة خسارة المستضيف عمان من العراق، حيث سيلتقي المنتخبين في تمام الساعة السابعة والنصف بتوقيت مملكة البحرين على الملعب نفسه.

ويمتلك الأولمبي البحريني 4 نقاط من 3 مباريات، حيث تعادل مع عمان في المواجهة الأولى بهدف لكل منهما، وفاز على جزر المالديف بثلاثية نظيفة، وخسر في مباراته الثالثة من العراق بهدفين نظيفين، ويمتلك منتخب لبنان 3 نقاط من فوز على جزر المالديف بهدفين مقابل هدف وخسر من العراق بأربعة أهداف مقابل هدف ومن عمان برباعية نظيفة.

ويسعى الاحمر البحريني لتحقيق الفوز على لبنان وسيدخل بنزعة هجومية كبيرة بحسب ما أعلن عنه مدرب البحرين أدريان الذي يعتمد على الحارس سيد عباس جعفر وعبدالله شلال ومحمد عادل ومحمد صلاح وعبدالله العبسي وكميل الأسود وعبدالله يوسف (قائد المنتخب) ومجتبى غلوم وأحمد جلال وعلي العصفور وغيرهم من اللاعبين.

منتخب لبنان فقد فرصة المنافسة على البطاقة الأولى إضافة إلى أفضل مركز ثاني وخرج من المنافسة بشكل رسمي بعد تعرضه لثلاث هزائم متتالية وحقق فوز وحيد على جزر المالديف في مستهل مشواره، لكنه يأمل أن يودع التصفيات بانتصار على البحرين وهو مؤشر يدل على أن المباراة ستكون قوية ومثيرة.

وسيلقي في المباراة الثاني العراق وعمان في مباراة تشير إلى أنها ستكون قوية ومثيرة، حيث يدخل منتخب العراق بفرصتي الفوز أو التعادل على عكس منتخب عمان الذي سيدخل المباراة من اجل الفوز فقط للحصول على البطاقة المباشرة، ويتسلح المنتخب العماني بعاملي الأرض والجمهور، حيث تشهد مبارياته حضوراً جماهيرياً يساند الفريق.

ويتأهل الأول مباشرة إلى كأس آسيا من المجموعات الـ 10، إضافة إلى اختيار أفضل 5 منتخبات تحصل على المركز الثاني للانضمام إلى مستضيف كأس آسيا منتخب قطر الأولمبي.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً