العدد 4587 - الأحد 29 مارس 2015م الموافق 08 جمادى الآخرة 1436هـ

تنفيذية الخليج الأولى للإعلام الرياضي تكشف عن الشعار الدائم للبطولة

كشفت اللجنة التنفيذية لبطولة الخليج الأولى للإعلام الرياضي على كأس النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة والتي اقتربت نقطة الصفر لانطلاقتها على مملكة البحرين في الأول من أبريل/ نيسان المقبل، كشفت عن الشعار الدائم للبطولة في دلالة واضحة على ديمومة واستمرارية البطولة في السنوات المقبلة.

ويتضمن الشعار الدائم للبطولة من أعلام دول مجلس التعاون الخليجي الست تلتف حولها كرة قدم وفي أعلاها قلم، إلى جانب تواجد بعض الحروف الهجائية على كرة القدم كناية عن الإعلام.

وبحسب ما يدور من تحركات واتصالات بين المسئولين والقائمين على اللجان والروابط الإعلامية في دول مجلس التعاون الخليجي فإن هناك توجه لبحث إمكانية تشكيل لجنة دائمة للبطولة تحتضنها مملكة البحرين وتقع تحت إشراف الاتحاد الخليجي للإعلام الرياضي، على أن تتكون اللجنة الدائمة من ممثلي اللجان الإعلامية التابعة لدول الخليج العربي.

وتأتي هذه التحركات والاتصالات بهدف بلورة الفكرة وطرحها بشكل جاد من أجل بحثها خلال أيام البطولة خصوصا مع إمكانية تطويرها وبالتالي الاستفادة من تواجد الكم الكبير من الإعلاميين أصحاب الخبرة والذين يمكن الاستفادة من آرائهم في هذا المجال.

وجاءت فكرة انطلاقة بطولة الخليج للإعلام الرياضي من قبل سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة الذي أطلقها في الـ27 من يوليو/ تموز 2014 بعد ان كلف الأمين العام للجنة الأولمبية البحرينية عبدالرحمن عسكر بإعلانه عن الحدث الخليجي الذي وصف بالمفاجأة وحمل العديد من ردود الفعل الايجابية التي ذهبت للتأكيد على الدور الذي باتت مملكة البحرين تلعبه على مستوى الإعلام الرياضي إقليميا وقاريا ودوليا.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً