العدد 4587 - الأحد 29 مارس 2015م الموافق 08 جمادى الآخرة 1436هـ

ناصر بن حمد: مشاركة فريق بحريني في سباق أمريكا الشمالية للترايثلون جاءت ناجحة والهدف الترويج للبحرين

بتوجيهات من ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشئون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية قائد الفريق البحريني للترايثلون سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة شارك عضو فريق Bahrain Endurance 13 Vision في بطولة الرجل الحديدي بكاليفورنيا والتي تأتي في افتتاح موسم الترايثلون في أمريكا الشمالية.

وبمناسبة هذه المشاركة أشار سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة الى أن تواجد أعضاء الفريق في بطولات أمريكا الشمالية تأتي في إطار خطط وبرامج تطوير الفريق البحريني ورياضة الترايثلون والمساهمة في نشر ثقافة هذه الرياضة بشكل أوسع مشيرا الى الفريق سيسعى الى المحافظة على الإنجازات التي حققها طيلة السنوات الماضية والعمل على تعزيزها في هذا الموسم.

وتمكن عضو الفريق الألماني جون فرودينو من الفوز بسباق الرجل الحديدي في كاليفورنيا، وهو السباق الافتتاحي لموسم سباقات الترايثلون في منطقة الأمريكية الشمالية وسط مشاركة كبيرة وصلت الى أكثر من 3000 متسابق حيث تكون السباق من 1.9 كيلومتر سباحة، 90 كيلومتر دراجة هوائية، 21 كيلومتر جري.

وكانت اول مشاركة للألماني جون فرودينو في هذا الموسم بعد تعرضه للإصابة من خلال حادث سباق للدراجات الهوائية قبل سبعة أسابيع كما مثل الألماني جون فرودينو الفريق البحريني"Bahrain Endurance 13 Vision" للمرة الأولى الذي تم تشكيله من قبل سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة.

المتسابق الألماني جون فرودينو حل ثانيا في سباق السباحة بعد المتسابق الأمريكي أندي بوتس الفائز في هذا السباق أربع مرات سابقة وحافظ على موقعه ضمن الستة الأوائل في سباق الدراجات الهوائية و11 فيما استطاع جون فرودينو أن يتفوق على منافسيه خلال سباق الجري، محققا زمن وقدره 1:10:48 ساعة ليخطف لقب البطولة.

اما المتسابق الكندي برنت ماكماهون، الذي يمثل الفريق البحريني نفسه في هذه المشاركة، احتل في المرتبة الرابعة حيث شارك ماكماهون في الأولمبياد في مناسبتين سابقتين، وحقق رقم قياسي في العام الماضي خلال سباق أريزونا للرجل الحديدي وحل ثانيا أولا في سباق السباحة قبل المتسابق الأمريكي أندي بوتس.

وفي سباق الدراجات الهوائية تفوق فيه المتسابق الكندي ليونيل ساندرز بفارق 51 ثانية عن أقرب منافسيه واستطاع المتسابق الأمريكي أن يحتل المرتبة الثانية بعدما تمكن من تجاوز منافسه الكندي ليونيل ساندرز في سباق الجري في الميل الأخير من السباق، بينما احتل المتسابق الكندي الآخر برنت ماكماهون في المرتبة الرابعة.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً