العدد 4587 - الأحد 29 مارس 2015م الموافق 08 جمادى الآخرة 1436هـ

انطلاق التجارب الحرة للبطولة العالمية الجي بي 2 على حلبة البحرين الدولية الاربعاء المقبل

تنطلق الاربعاء المقبل التجارب الحرة للبطولة العالمية الجي بي 2 التي تستضيفها حلبة البحرين الدوليّة "موطن رياضة السيارات في الشرق الأوسط"، نهاية هذا الأسبوع في الفترة المُمتدة من 1 وحتّى 3 أبريل 2015.

ويتواصل سائقي وفرق البطولة العالمية الجي بي 2 بالوفود لمملكة البحرين للاستعداد للتجارب والتي ستقام نهاية هذا الأسبوع، ويشارك في هذه التجارب جميع الفرق المشاركة في البطولة وعددها 13 فريق. وينطلق هذا الموسم ب 10 جولات مقسمة على الموسم وأولى الجولات ستنطلق كسباق مساند لسباق الـFORMULA 1 جائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج 2015 والذي سيقام في الفترة من 17 وحتى 19 أبريل المقبل.

ومن المنتظر ان يصل غدا الثلاثاء رفاييل مارسيليو سائق فريق تريدنت جي بي 2 تيم، بيرير قاسالي سائق فريق داماس جي بي 2 وألكسندر لين زميله في الفريق، جوردان كنغ سائق فريق ريسنغ انجنيرينق وزميله في الفريق الكسندر روسي، وسائق دانيال دي جونغ سائق فريق ام بي موتورسبورت.

وتعتبر بطولة الجي بي 2 من البطولات التي تؤهل السائقين لبدء مشوارهم في عالم الفورمولا وان. وخرجت العديد من السائقين الشباب والذين دخلوا عالم الفورمولا وان وتألقوا فيه. وأن بطولة الـGP2 ستكون فرصة للسائقين الشبان لإثبات قدراتهم ومهاراتهم من أجل الوصول للفورمولا وان، وتنطلق في البحرين الجولة الأولى من الموسم المكون من 10 جولات مقسمة على عدد من سباقات الجائزة الكبرى.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً