العدد 4588 - الإثنين 30 مارس 2015م الموافق 09 جمادى الآخرة 1436هـ

«بتلكو» تدشن حصريّاً جهاز YotaPhone2 الأول من نوعه في البحرين

تعلن «بتلكو»، المزود الرائد لحلول الاتصالات في مملكة البحرين، عن وصول جهاز YotaPhone2، لتكون بذلك الشركة الأولى في البحرين التي تقدم الجهاز الأكثر إثارة. فـ «بتلكو» ليست فقط الشركة الأولى التي توفر الأجهزة المذهلة التي تضيف الكثير في عالم الاتصالات، بل إن أجهزة YotaPhone متوافرة حصريّاً لدى «بتلكو».

ويعمل جهاز YotaPhone2 الرشيق، القوي والجميل على دمج مزايا أندرويد بشيء لم يكن موجوداً في السابق: شاشتي عرض تعملان باللمس بشخصيتين مختلفتين تماماً.

وتتميز الشاشة الأمامية بالوضوح العالي، شاشة 1080p AMOLED وهي مناسبة للاستخدام اليومي؛ مثل الشبكات الاجتماعية، التصفح، مشاهدة الفيديو أو الألعاب. وأدر الجهاز للجانب الآخر وسترى الشاشة الأمامية الأخرى من نوع EDP، التي تستخدم نظام Yota Always-On Display المناسب للقراءة الإلكترونية، الإشعارات، الرؤية الخارجية والكثير. ومع شاشة EDP، لم يعد شيء مستحيل القراءة في ضوء الشمس الساطع، وهي قابلة للقراءة حتى أثناء شروق الشمس.

وبفضل جهاز YotaPhone2 يمكنك متابعة المعلومات والإشعارات المهمة من دون الحاجة لفتح هاتفك. قم بوضع لوحات المفاتيح في حالة always-on screen مع الواجهة المتطورة. تأكد من حركة الأسواق. غرد واستلم تغريدات. تأكد من بريدك الإلكتروني. أرسل الشيك عبر البريد. ولن تحرك إصبعاً إلا نادراً.

العدد 4588 - الإثنين 30 مارس 2015م الموافق 09 جمادى الآخرة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 5:53 ص

      ايه و الله

      جهاز جدا محترم ،، انا شريت لي واحد من الامارات و استانست فيه

اقرأ ايضاً