العدد 4588 - الإثنين 30 مارس 2015م الموافق 09 جمادى الآخرة 1436هـ

«الاتحاد للطيران» تعزز وصولها إلى جنوب إفريقيا

تم توفير الخدمة الجديدة في إطار التوسع في الشراكة الاستراتيجية بين الناقلتين الجويتين
تم توفير الخدمة الجديدة في إطار التوسع في الشراكة الاستراتيجية بين الناقلتين الجويتين

أصبح بإمكان الاتحاد للطيران، الناقل الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة، اليوم توفير وصول أكبر إلى ومن جنوب إفريقيا في أعقاب إطلاق رحلاتها اليومية الجديدة المشاركة بالرمز بين جوهانسبورغ وأبوظبي أمس الأول، عبر شريكتها خطوط طيران جنوب إفريقيا (SAA).

وتم الترحيب بوفد من الإدارة العليا في خطوط طيران جنوب إفريقيا ومسئولين حكوميين من دولة جنوب إفريقيا وممثلين عن وكلاء السفر ووسائل الإعلام، كانوا على متن الرحلة رقم SA278 التي حطّت في مطار أبوظبي الدولي في تمام الساعة 8:25 مساء أمس الأول، بحسب الجدول المقرر لها.

وتم توفير الخدمة الجديدة في إطار التوسع في الشراكة الاستراتيجية بين الناقلتين الجويتين، وتتم خدمة رحلات الاتحاد للطيران اليومية القائمة بين أبوظبي وجوهانسبورغ، لتتيح أمام الضيوف رحلتين يومياً ومزيداً من المرونة وخيارات الربط سواء عبر السفر من إفريقيا، أو من دولة الإمارات العربية المتحدة وما بعدهما.

وفي هذا الصدد قال رئيس الشئون التجارية في الاتحاد للطيران بيتر بومغارتنر: «إننا في غاية السعادة للترحيب بخطوط طيران جنوب إفريقيا في أبوظبي، وكلنا ثقة من أن خدمة الرحلات الجديدة ستحقق شعبية عالية ونجاحاً مع تزايد أعداد المسافرين بقصد العمل أو الترفيه الراغبين بالسفر بين جنوب إفريقيا وعدد من الأسواق الرئيسية حول العالم».

وبدوره تحدّث الرئيس التنفيذي للخطوط الجوية الجنوب إفريقية بالوكالة نكو بيزويدنهوت: «لن تقتصر استفادة المسافرين من خلال توفير خدمة رحلات خطوط طيران جنوب إفريقيا بين جوهانسبورغ وأبوظبي عبر اتفاقية الشراكة الموسعة والمشاركة بالرمز مع الاتحاد للطيران على الحصول على مزيد من خيارات الربط، وخاصة في منطقة جنوب شرق آسيا وحسب، وإنما على توفير مزيد من الوصول إلى قارة إفريقيا أمام ضيوف الاتحاد للطيران على امتداد شبكة وجهاتنا الإفريقية الشاملة».

وسيتم تشغيل طائرة من طراز أيرباص A330-200 المرتبة وفق نظام الدرجتين لتخدم الرحلات الجديدة لخطوط طيران جنوب إفريقيا، والتي تحمل 36 راكباً على متن درجة رجال الأعمال و186 راكباً على متن الدرجة السياحية.

العدد 4588 - الإثنين 30 مارس 2015م الموافق 09 جمادى الآخرة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً