العدد 4588 - الإثنين 30 مارس 2015م الموافق 09 جمادى الآخرة 1436هـ

«الحواج» تختتم برنامج «أحبك يا أمي» وتعلن أسماء 6 فائزين

بحضور عدد من السفراء والإعلاميين وشخصيات نسائية بارزة

اختتمت مجموعة الحواج برنامج «أحبك يا أمي» يوم الأربعاء (25 مارس/ آذار 2015)، بحضور لجنة التحكيم الخاصة بتقييم أفضل الكلمات التي كتبها زبائن الحواج لإهدائها لأمهاتهم بمناسبة عيد الأم، وذلك في فندق «فور سيزونز خليج البحرين».

وكان الترابط الأسري وتكريم دور الأم من أسمى المعاني والأهداف التي تضعها أسرة الحواج نصب عينيها كل عام. وكان الاحتفال بيوم الأم لهذا العام وللمرة الثالثة على التوالي متميزاً، حيث قررت أسرة الحواج أن تخرج ما بداخل كل شخص من مشاعر وحب وتقدير واحترام لأمه الغالية دعماً لترابط الأسرة، وتكريماً منهم لدور الأم المؤثر في حياة كل إنسان.

وبدأ الحفل بكلمة جواد الحواج، تبعها تكريم عدد من الأمهات اللائي كان لهن دور مهم في المجتمع البحريني لعقود طويله عرفاناً وتقديراً لدورهن المؤثر في حياة من حولهن، وهن منيرة بنت عيسى بن هندي، لطيفة يوسف يعقوب البورشيد (أم حسن)، هيفاء عبدالصاحب الدرازي، أمينة عبداللطيف جلال، منيرة علي الشهابي، والمغفور لها فريدة محسن سلوم.

وتضمنت لجنة التحكيم عدداً من كبار الشخصيات: أفنان الزياني، وزهرة عرفات، وفاطمة عبدالرحيم، عبداللطيف جاسم السكران، وهشام أبوالفتح، خليل يوسف، إضافة إلى شام ناريانان من إدارة الحواج.

وبدأت اللجنة بقراءة كروت الإهداء التي تم تجميعها من جميع محلات الحواج لتقييمها للوصول إلى أفضلها، ثم قامت اللجنة باختيار أفضل الكلمات والتي أسفرت عن اختيار الرسائل الـ6 الفائزة بالجوائز الكبرى التي تتمثل في 6 باقات ضخمة من الورد، وتتدلى من كل وردة زجاجة عطر وأعلنت اللجنة أسماء الفائزين وهم: حسين خليل الفائز بالجائزة الكبرى، ناصر علي ناصر، هناء هاشم، علي منذر محمد جاسم، فاطمة عبدالشهيد وحسام الناصر.

العدد 4588 - الإثنين 30 مارس 2015م الموافق 09 جمادى الآخرة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً