العدد 4588 - الإثنين 30 مارس 2015م الموافق 09 جمادى الآخرة 1436هـ

"عاصفة التأجيلات" تضرب جلسة النواب... و"اليمن" تنقدها من الفض المبكر

القضيبية - محمود الجزيري (تصوير: عيسى إبراهيم) 

تحديث: 12 مايو 2017

قرر أعضاء مجلس النواب في جلستهم الاعتيادية اليوم الثلثاء (31 مارس/ آذار 2015) تأجيل غالبية بنود الجلسة للأسبوع المقبل، مسببين ذلك بـ"عدم حضور وزير المالية" الذي قال وزير شئون مجلسي الشورى والنواب غانم البوعينين "إنه متواجد في الكويت للمشاركة في مؤتمر المانحين".

وعمت حالة من الفوضى في المجلس، أثناء المداخلات، طلب خلالها رئيس المجلس أكثر من مرة إستعادة الهدوء للجلسة، فيما وقف النائب عادل حميد حائراً إزاء هذه الفوضى أثناء مداخلته، الأمر الذي دفعه لتأجيل مشاركته مرتين متتاليتين.

وأجل النواب تقرير لجنة الشئون المالية والاقتصادية بشأن تقرير ديوان الرقابة المالية والإدارية السنوي للعام 2013 – 2014وتقرير لجنة الشئون المالية والاقتصادية بخصوص الحساب الختامي لاحتياطي الأجيال القادمة للسنة المالية المنتهية في 31 ديسمبر 2013 لعدم حضور وزير المالية، فيما أجلوا المناقشة العامة لاستيضاح سياسة الحكومة حول معالجة أوضاع الرياضة والرياضيين في البحرين بسبب "عدم الجهوزية".

وبهذه التأجيلات وجد النواب أنفسهم مضطرين لرفع الجلسة بعد إنتهاء جدول الأعمال، إلا أنهم وافقوا على إدراج بند "الأوضاع في اليمن" على جدول الأعمال، وهو الموضوع الذي يتولى المجلس مناقشته الآن.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 4:20 ص

      استفسار

      بغيت أسأل عن مرشح مال مدينة حمد الدوار الرابع موجود لو متوفي

اقرأ ايضاً