العدد 4588 - الإثنين 30 مارس 2015م الموافق 09 جمادى الآخرة 1436هـ

موظفو أعضاء مجلسي الشيوخ والنواب بالكونغرس الأمريكي في زيارة لمركز ريادات

الرفاع - المجلس الأعلى للمرأة 

تحديث: 12 مايو 2017

قام مجموعة من موظفي أعضاء مجلسي الشيوخ والنواب بالكونغرس الأمريكي صباح أمس الإثنين (30 مارس/ آذار 2015) بزيارة لمركز تنمية قدرات المرأة البحرينية "ريادات".

وخلال اللقاء، تم تقديم عرض مرئي لمسيرة المجلس الأعلى للمرأة ودوره في دعم وتمكين المرأة البحرينية، وإدماج احتياجاتها في التنمية الوطنية من خلال الخطة الوطنية لنهوض المرأة البحرينية إلى جانب جوائز ومبادرات المجلس لتحفيز مختلف القطاعات والفئات بشكل أكبر على دعم المرأة في كافة القطاعات وعلى جميع المستويات، بالإضافة إلى البرامج على صعيد التمكين السياسي للمرأة، والتمكين الاقتصادي، والاستقرار الأسري، والتعاون المحلي والدولي.

كما قام الوفد بجولة في مركز تنمية قدرات المرأة البحرينية "ريادات" للاطلاع على هذا المشروع الذي يعد حاضنة الأعمال الأولى من نوعها في الشرق الاوسط التي تركز على الاستثمار في مجال رائدات الأعمال عبر توفير حاضة أعمال متخصصة لتقديم مجموعة من الخدمات الداعمة لسيدات أعمال المستقبل.

الجدير بالذكر، ان الكونغرس الأمريكي هو المؤسسة الدستورية الأولى في الولايات المتحدة الأمريكية ويعتبر الهيئة التشريعية في النظام السياسي ويتألف من مجلسين هما : مجلس الشيوخ الأمريكي،و مجلس النواب الأمريكي.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً