العدد 4588 - الإثنين 30 مارس 2015م الموافق 09 جمادى الآخرة 1436هـ

الباب مغلق بإحكام أمام رحيل غاريث بيل عن ريال مدريد

الوسط - المحرر الرياضي 

تحديث: 12 مايو 2017

بات من المؤكد أن نجم ريال مدريد، الويلزي غاريث بيل لن يرحل عن النادي الإسباني وذلك عقب تقارير عدة أشارت الى إمكانية عودته إلى الدوري الإنكليزي الممتاز الموسم المقبل، بحسب ما نقلت صحيفة الحياة.

وأشارت صحيفة "ماركا" الإسبانية الى أن رئيس النادي "الملكي" فلورنتينو بيريز بدّد كل الشكوك التي أحاطت بمستقبل اللاعب في النادي، مضيفةً أن "النجم الويلزي لا يمكن المسّ به، لن يذهب الى أي مكان. الباب مغلق بإحكام أمام رحيله".

ويعدّ بيل في المراتب العليا في سانتياغو بيرنابيو، وهناك اعتقاد بأنه سيقود ريال مدريد في يوم من الأيام. ووفق الصحيفة الإسبانية، فإن بيريز "قاتل من أجل التعاقد مع بيل لأنه واثق من أنه سيصبح ثالث أفضل لاعب في العالم بعد رونالدو وميسي في المستقبل".

وأضافت الصحيفة أن "لا أحد في النادي لديه أدنى شك بمستقبل بيل. المشكلة قد تكون في أن وضعه الحالي في الفريق ليس مثالياً"، لافتةً إلى أن "الشك الكبير هو حول استمرار الشراكة بينه وبين كرستيانو رونالدو".

وانتقل بيل إلى ريال مدريد في صيف عام 2013، آتياً من توتنهام الإنكليزي بصفقة قياسية بلغت 85 مليون جنيه إسترليني.

ويحاول بيريز دائماً إيجاد توازن بين نجومه الكبار. وعقب تداول تقارير حول تقديم مانشستر يونايتد عرضاً كبيراً لضم اللاعب، قال رجل الأعمال الإسباني لـ"ماركا": "لن نستمع لأي عروض بشأن بيل. هو المفتاح لمستقبل النادي، تماماً كما لا يمكنني تخيل مستقبل ريال مدريد من دون كرستيانو رونالدو".

وكانت صحيفة "مترو" البريطانية أكدت قبل يومين أن "تشلسي الإنكليزي، بتوصية من المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو، مستعد لدفع 75 مليون إسترليني لتحرير عقد بيل، وضمه الى صفوفه".

وأشارت الصحيفة إلى أن تشيلسي سيغري النجم الويلزي براتب ضخم يصل لـ 300 ألف إسترليني أسبوعياً، وهو الذي سيسهل إتمام الصفقة.

يذكر أن بيل تعرض لانتقادات كثيرة منذ بداية الموسم الحالي مع النادي الملكي، وتكهنت بعض التقارير برحيله قبل أن يرد اللاعب أخيراً ويؤكد استمراره وتحديه للصعوبات.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً