العدد 4588 - الإثنين 30 مارس 2015م الموافق 09 جمادى الآخرة 1436هـ

الأمانة العامة بمجلس النواب تزور جامعة العلوم التطبيقية

القضيبية – مجلس النواب 

تحديث: 12 مايو 2017

انطلاقاً من حرص الأمانة العامة بمجلس النواب على نشر الوعي والثقافة البرلمانية بين كافة شرائح المجتمع ، زار وفد الأمانة العامة بمجلس النواب يوم الأحد الموافق 29 مارس 2015م جامعة العلوم التطبيقية.

كان في استقبال وفد الامانة العامة الزائر رئيس الجامعة وهيب الخاجة ، وعدد من نواب الرئيس وعمداء الكليات بالجامعة، وقد شمل برنامج الزيارة كلمة لرئيس اللجنة غازي عبد المحسن ونائب الرئيس محميد المحميد وعضو اللجنة أحمد الدوي.

وقامت باحث قانوني أول حنان المضحكي بتقديم عرض موجز عن طبيعة عمل المجلس وانجازاته واطلاع الطلاب بالجامعة على الجهود الذي بذلها النواب في مجال التعليم العالي، كما تم فتح باب المناقشة للطلاب مع النواب محمد ميلاد وحمد الدوسري حيث أدار النقاش رئيس قسم الدراسات القانونية احمد الدوي.

ومن أبرز ما تم تداوله في الحلقة النقاشية التعاون المشترك بين الجامعة والنواب في توفير المتطلبات الأساسية التي تؤهل الطالب لسوق العمل وكذلك إيجاد العمل المناسب لهم، كما دار النقاش حول ابتعاث الطلبة للالتحاق بالجامعات الخاصة في البحرين، والسبب في تفضيل طلاب جامعة البحرين في التوظيف على غيرهم من طلاب الجامعات الخاصة، بالإضافة إلى موضوع دعم الطالب الموظف من قبل المؤسسة التي يعمل بها، و مناقشة موضوع دارسيّ القانون في الحصول على وظيفة.

وفي الختام قام وفد مجلس النواب بالاطلاع على أقسام وإدارات الجامعة وبالخصوص كلية الحقوق، كما تم في ذات الوقت بحث سبل التعاون المشترك بين الجانبين في المستقبل.

وتوجه وهيب الخاجة بجزيل الشكر وعظيم الامتنان الى الأمانة العامة بالمجلس على هذه الخطوة، مشيداً بالجهود المبذولة لخدمة طلاب التعليم العالي في مملكة البحرين متمنياً للأمانة العامة التوفيق والنجاح في أداء رسالتها.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً