العدد 4588 - الإثنين 30 مارس 2015م الموافق 09 جمادى الآخرة 1436هـ

"معرض الخليج للعقار 2015" أول معرض في العالم يوفر محرك البحث العقاري على موقعه

المنامة – معرض البحرين للعقار 

تحديث: 12 مايو 2017

يقود معرض الخليج للعقار الطريق بين المعارض العقارية من خلال كونه أول معرض عقاري على مستوى العالم يوفر محرك البحث العقاري على موقعه الالكتروني.

يقام المعرض السنوي في مركز البحرين الدولي للمعارض والمؤتمرات خلال الفترة من 12 إلى 14 مايو 2015 تحت رعاية من لدن رئيس وزراء مملكة البحرين صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة.

وستتيح خاصية البحث العقاري للزوار الاطلاع على قائمة العقارات المدرجة من قبل الجهات العارضة والمعروضة للبيع قبل المعرض، وكذلك الاتصال بوكلاء المبيعات وفقا لذلك.

وسيتم الترويج لخاصية البحث على نطاق واسع في جميع أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي والعالم من خلال وسائل التواصل الاجتماعي، والإعلانات المطبوعة والالكترونية على شبكة الانترنت، وكذلك من خلال حملات البريد الإلكتروني والرسائل القصيرة.

يقول المدير التنفيذي لشركة الهلال للمعارض والمؤتمرات، الجهة المنظمة للحدث جبران عبدالرحمن: "توفر ميزة البحث العقاري للشركات الفرصة لترويج محافظهم العقارية، بهدف تعزيز عروض ما قبل البيع والاستفسارات قبل بدء المعرض."

ولاقت هذه المبادرة ترحيبا من قبل الجهات العارض. "إن محرك البحث العقاري يعتبر مبادرة جيدة تتيح للجهة العارضة تسويق محفظة منتجاتها من خلال مساحة أوسع قد لا تتسع لها مساحة العرض في المعرض. لقد شاركنا في معرض الخليج للعقار منذ إنطلاقه لأول مرة، ونحن معجبون بمستوى الفهم الذي يتمتع به القائمون على المعرض في مجال تطوير الأعمال في القطاع العقاري،" يقول عزيز ميتايوالا، المديرالتنفيذي لشركة بيجاسس رياليتي الحاصلة على جوائز العقارات العربية.

وتمثل دورة هذا العام علامة فارقة في مسيرة معرض الخليج للعقار باعتباره المعرض العقاري الشامل والرائد في المنطقة. فقد استقطب اهتمام أصحاب العقارات في دول مجلس التعاون الخليجي والبحرين وتركيا والبوسنة وبلغاريا والمملكة المتحدة وسجل اهتماما من قبرص وإسبانيا.

يقول مدير المعرض أحمد سليمان: "سيتم إضافة خاصية محرك البحث العقاري إلى جانب المعرض الافتراضي على الانترنت والذي يستمر لمدة 200 يوم أخرى بعد انتهاء المعرض، مما يوفر للجهات العارضة فرصا تسويقية أوسع وأيضا المجال لإبرام الصفقات قبل وبعد المعرض من قبل العملاء الذين قد لا يتمكنون من زيارة المعرض."

وستتم إدارة خاصية محرك البحث العقاري من قبل شركة 4Spots، شركاء تكنولوجيا المعلومات لشركة الهلال للمؤتمرات والمعارض.

ويحظى معرض الخليج للعقار بدعم جمعية التطوير العقاري البحرينية، وجمعية الشرق الأوسط لإدارة

المرافق، وغرف التجارة الألمانية الأمر الذي يعكس القيمة الهامة التي يمثلها المعرض لهذا القطاع. ويهدف المعرض إلى تعزيز قطاع العقارات والتطوير العقاري في مملكة البحرين ودول مجلس التعاون الخليجي. ويسلط الحدث الضوء على العقارات التجارية والسكنية من خلال تقديم المطورين العقاريين والمستثمرين وأصحاب العقارات للجمهور المستهدف.

والجدير بالذكر أن معرض الخليج للعقار (Gulf Property Show) يقام بالتزامن مع معرض الخليج للبناء (gulfBID) ومعرض الخليج للديكور والتصميم الداخلي والأثاث (gulfInteriors)، مما يضمن استمرار نجاح أكبر معارض الأعمال الموجهة لقطاعات البناء والتصميم الداخلي والعقارات في منطقة الخليج الشمالية.

للبحث عن العقارات المتاحة للبيع، يمكنكم زيارة الموقع الالكتروني الخاص بالمعرض www.gulfpropertyshow.net .





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً