العدد 4588 - الإثنين 30 مارس 2015م الموافق 09 جمادى الآخرة 1436هـ

جائزة البحرين للوعي المجتمعي تعلن غدا عن الأعمال المتأهلة للمرحلة الثانية وانطلاق عمليات الترويج

تعلن جائزة البحرين للوعي المجتمعي "انسان" التي تنظمها هيئة تنظيم سوق العمل غداً الأربعاء عن الأعمال المتأهلة للمرحلة النهائية من المسابقة، وفتح باب الترويج لها من قبل المتسابقين أنفسهم بدءا من يوم 1 أبريل وحتى 15 من مايو المقبل، على أن يتم الإعلان عن الفائزين بجوائز المسابقة مطلع يونيو المقبل من قبل لجنة التحكيم المستقلة.

وأشاد الرئيس التنفيذي لهيئة تنظيم سوق العمل أسامة بن عبد الله العبسي، بحجم ونوعية الأعمال التي تقدمت للمشاركة في مسابقة البحرين للوعي المجتمعي والتي تركز في نسختها الأولى على محور "دفع أجور العمالة المنزلية"، مشيراً إلى أن اللجنة تلقت أكثر من 50 عملاً متنوعاً بين أفلام قصيرة، رسم، ملصق Poster، وصورة.

وأوضح ان المسابقة التي تستهدف الشباب من الفئة العمرية بين 16 إلى 26 عاماً، أظهرت مدى قدرة الشباب على ابتكار أفكار متنوعة بأساليب مختلفة، تكون قادرة على صياغة رسائل ذات تأثير مستمر، وهو ما يحقق الهدف الرئيس للمسابقة التي تم الإعلان عنها في ديسمبر 2014، والمتمثل في تعميم ثقافة احترام حقوق وواجبات العمالة الوافدة باعتبارها فئة هامة من فئات المجتمع.

وتابع: بعد عملية فرز الأعمال المتقدمة تم استبعاد الأعمال التي لم تكن متوافقة مع شروط وضوابط المسابقة ولتسفر العملية عن تأهل 23 عملاً متنوعاً إلى المرحلة الثانية والنهاية من المسابقة التي يبلغ مجموع جوائزها 21 ألف دينار.

يشار إلى أن جوائز المسابقة موزعة على الصورة التالية: المركز الأول 6000 دينار، المركز الثاني 4000 دينار، المركز الثالث 3000 دينار، المركز الرابع 2000 دينار، والمركز الخامس 1000 دينار، إلى جانب جائزتي ماستركارد للتميز الفني والتي تبلغ قيمة الجائزة الأولى 3000 دينار، والثانية 2000 دينار.

وأكد الرئيس التنفيذي أنه مع الإعلان عن الأعمال المتأهلة يتم الآن فتح باب الترويج للأعمال المتأهلة من قبل المتسابقين أنفسهم ومن خلال وسائل التواصل الاجتماعي، بدءًا من غداً الأربعاء 1 ابريل، وحتى 15 من مايو المقبل أي على مدى شهر ونصف، مشيراً إلى أن هذه الفترة تعد كافية للمتسابق لبث ونشر عمله على أوسع نطاق ممكن، معبراً عن ثقته في قدرات وإمكانيات الشباب في استغلال وسائل التواصل الاجتماعي بالشكل الأنسب للترويج.

وأشار إلى أن لجنة التحكيم المستقلة ستعمل على تقييم الأعمال وتحديد الفائزين في المراكز الخمسة الأولى، والفائزين بجائزتي التميز الفني لماستر كارد، ليتم الاعلان عن الفائزين مطلع شهر يونيو، وفقاً للمعايير المعلنة وهي تقييم فكرة العمل، جودة العمل والمحتوى، حجم الانتشار، وتصويت الجمهور.

وأوضح أنه سيتم فتح باب التصويت على الأعمال من خلال الموقع الرسمي لمسابقة البحرين للوعي المجتمعي على الرابط (www.bahrainawards.com ) انطلاقاً من يوم الأربعاء الموافق 8 ابريل وحتى 15 مايو المقبل.

كما كشف العبسي عن رصد جائزة البحرين للوعي المجتمعي 10 جوائز بقيمة إجمالية قدرها 1000 دينار (100 دينار لكل جائزة) مخصصة للمشاركين في عملية التصويت على الأعمال المتنافسة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً