العدد 4588 - الإثنين 30 مارس 2015م الموافق 09 جمادى الآخرة 1436هـ

راؤول جونزاليس: سأكون مثل دل بوسكي أو فالدانو إذا أصبحت مدربا

أكد اللاعب الأسباني راؤول جونزاليس نجم ريال مدريد السابق ونيويورك كوزموس الأمريكي الحالي أنه يعتبر فيسينتي دل بوسكي وخورخي فالدانو نموذجا مثاليا للمديرين الفنيين.

وقال راؤول في مقابلة صحفية مع صحيفتي "بانينكا" و"سو فوت": "لست متأكدا من رغبتي في أن أصبح مدربا ولكن إن أصبحت كذلك فلن أبتعد كثيرا عن فلسفة فالدانو ودل بوسكي وهي إمتاع الجمهور".

ويختتم راؤول /37 عاما/ مسيرته الاحترافية بين صفوف نادي كوزموس الأمريكي ويفكر في العمل كمدير فني في المرحلة التالية.

ودافع راؤول عن بعض من زملائه القدامى في صفوف ريال مدريد مثل ايكر كاسياس وسيرخيو راموس اللذين يتعرضان لهجوم شرس من الصحافة الأسبانية في الوقت الراهن.

وأضاف راؤول: "سيرخيو وكاسياس يمثلان الملكي بشكل جيد وأيضا بعض اللاعبين الأجانب الذين قضوا وقتا طويلا في النادي يعرفون أيضا ماذا يعني ريال مدريد".

وتحدث راؤول عن ذكرياته في الفترة التي قضاها في ريال مدريد والتي تقابل خلالها مع لاعبين كبار على المستوى العالمي وصفوا في ذلك التوقيت بأنهم لاعبون من كوكب آخر وهو التعبير الذي لا يروق للنجم الدولي الأسباني السابق.

وتابع: "لا أفهم جيدا معنى /من كوكب آخر/ .. هذا الوصف لا يعجبني".

ورغم مسيرته الحافلة بالنجاح، لم يفز راؤول بجائزة الكرة الذهبية، إلا أنه في الوقت نفسه أشار إلى أنه لا يشعر بالتوق إليها.

واختتم النجم الأسباني حديثه قائلا: "لقد وهبت حياتي لأقوم بالشيء الذي أحبه وهو لعب كرة القدم .. لقد حللت ثانيا في إحدى المرات في سباق الفوز بالكرة الذهبية وجئت ثالثا في مرة أخرى .. هل كنت قريبا من الحصول عليها؟ هذا ممكن ولكن لا أهتم .. كرة القدم رياضة جماعية".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً