العدد 4589 - الثلثاء 31 مارس 2015م الموافق 10 جمادى الآخرة 1436هـ

بوعلي و الأحمد و كاظم: تعاون نيابي حكومي بشأن الميزانية لمصلحة المواطن

أعرب النواب عن بالغ اعتزازهم وشكرهم لرئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة لتصريحاته الأخيرة التي طمئن بها المواطنين لاستمرارية صرف العلاوات المختلفة التي يحصل عليها (علاوة الغلاء، السكن، الاجتماعية)، مما يعكس حرص سموه على استقرار الحياة الاقتصادية والاجتماعية للمواطن.

وأكد النواب بأنه في مجلس النواب ليس لديهم مانع في التعاون المشترك مع الحكومة في كل أمر يحقق الصالح العام ويعود بالنفع على الوطن والمواطنين ويساهم في رفع مستواهم، مضيفين بأنه لابد من شرح مفصل من الحكومة الموقرة لآلية خفض المصروفات وإعادة توجيه الدعم لمستحقيه إلى جانب سياسة تنمية الايرادات ضمن الموازنة القادمة للدولة.

وتساءل النواب في تصريحهم عن أسباب عدم استيضاح الحكومة لسياستها من أجل صرف الدين العام مشيرين إلى أن وزير المالية لم يوضح للنواب آلية صرف الدين العام ومبرراته ومعلومات مفصله حول ذلك.

واختتم النواب تصريحهم بالتأكيد على أن تصريحات رئيس الوزراء قد جاءت في الوقت المناسب، وكان على الوزير المعني الجلوس مع النواب لاستيضاح سياسة الحكومة لصرف الدين العام فالنواب لديهم كل الجدية في متابعة هذا الأمر.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 6:59 ص

      راحت علينه

      أشوف كتبتون بين القوسين ( علاوة الغلاء-السكن - الاجتماعية)
      ماذا عن المعاقين؟؟؟؟؟

اقرأ ايضاً