العدد 4589 - الثلثاء 31 مارس 2015م الموافق 10 جمادى الآخرة 1436هـ

عبدالله بن خالد: جهود خالد بن حمد دعمت مسيرة الإعلام الرياضي

أشاد رئيس مجلس إدارة نادي الرفاع الرياضي الشيخ عبدالله بن خالد آل خليفة بالجهود التي يبذلها سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الاتحاد البحريني لألعاب القوى، في خدمة الإعلام الرياضي البحريني.

وأكد الشيخ عبدالله بن خالد آل خليفة إن دعم سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة للإعلام الرياضي المحلي ساهم في ارتقاءه ووصوله لمراتب متقدمة على الصعيدين الإقليمي والقاري.

وتسلم رئيس نادي الرفاع دعوة حضور حفلي الافتتاح والختام لبطولة الخليج الأولى للإعلام الرياضي في كرة القدم الخماسية داخل الصالات المغلقة "الفوتسال" من قبل مدير البطولة السيد عمر بوكمال وذلك بمقر النادي في الحنينية، بحضور أمين السر العام بالنادي عبدالله فهد الدوسري وعضو مجلس الإدارة علي الأنصاري وعضو مجلس الإدارة علي القعود.

وقال الشيخ عبدالله بن خالد آل خليفة: "إن البحرين دائما سباقة لاحتضان مختلف التجمعات الخليجية"، مؤكدا أن هذه الفكرة الرائدة تحسب للبحرين من خلال هذا التجمع الإعلامي". وأضاف: "ليس بغريب على سمو الشيخ خالد دعم هذه المبادرات الرائعة التي تجمع الشباب الخليجي في مكان واحد، فهذا هو الهدف الأسمى للشباب من دول مجلس التعاون، نحن عرفنا الإعلاميين بكتاباتهم ونقدهم للاعبين في الوسائل الإعلامية المختلفة، لكن جاء الوقت لنرى إبداعات الإعلاميين داخل الملاعب".

 

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً