العدد 4589 - الثلثاء 31 مارس 2015م الموافق 10 جمادى الآخرة 1436هـ

فريق بابكو للصيانة يحقق بطولة بابكو الثالثة لكرة السلة عن جدارة

عوالي – شركة نفط البحرين 

تحديث: 12 مايو 2017

في إطار فعاليات بطولة بابكو الثالثة لكرة السلة، انطلقت يوم السبت الموافق 7 مارس 2015 مباريات مسابقة الكأس والتي تقام بنظام إخراج المغلوب.

حيث لعب المباراة الأولى أصحاب المركزين الثالث والسادس في ترتيب فرق الدوري وهما فريق جيبك وفريق الهندسة.

انتهت المباراة بفوز فريق جيبك بنتيجة 58-65 حيث كان فريق الهندسة متقدماً في النتيجة حتى نهاية الربع الثالث من زمن المباراة بفارق 3 نقاط ولكن استطاع فريق جيبك العودة الى المباراة والفوز في الدقائق الأخيرة من عمر المباراة بفارق 7 نقاط ليلاقي في الدور قبل النهائي فريق تطوير صاحب المركز الثاني في ترتيب فرق الدوري. وفي المباراة الثانية التقى صاحب المركز الرابع فريق التكرير مع فريق الموارد البشرية والشئون الإدارية الذي احتل المركز الخامس في فرق الدوري. انتهى اللقاء بفوز فريق التكرير بنتيجة 23-49 ليلاقي بذلك فريق الصيانة متصدر الدوري. وفي يوم الخميس الموافق ١٢ مارس 2015 صعد فريق جيبك بصعوبة للمباراة النهائية بعد فوزه على فريق تطوير في مباراة حماسية وقوية ضمن مبارايات الدور النصف النهائي وانتهت بنتيجة 62-54. بينما لم يجد فريق االصيانة أي صعوبة في التغلب على فريق التكرير في المباراة الثانية من نفس الدور وذلك بنتيجة 50-71.

وبعدها التقى فريق الصيانة وفريق جيبك في المباراة النهائية لمسابقة الكأس التي أقيمت يوم 14 مارس 2015على صالة نادي بتلكو بالهملة. شهدت المباراة منافسة قوية بين الفريقين، استطاع خلالها فريق الصيانة بسط سيطرته على المباراة منذ بدايتها مما صعب على فريق جيبك التقدم في المباراة. لعب فريق الصيانة معظم أوقات المباراة بالدفاع الضاغط في كل الملعب واستحوذ على مجريات اللعب في الهجوم وأنهى فريق الصيانة المباراة لصالحة بنتيجة 59-48 ليتوج بطلاً للمسابقة. وفي نهاية المباراة تم تتويج فريق الصيانة بطلاً لمسابقة الكاس. وحصل لاعب فريق الصيانة حسين جاسم على جائزة أفضل لاعب في المباراة وفاز اللاعب رضا معماري من فريق جيبك بجائزة التحلي بروح الفريق. قدم الكاس والجوائز كل من المهندس عبدالرضا حقيقي والمهندس حسن بهرام من بابكو والسيد أحمد محمود من شركة جيبك. هذا وتتواصل مباريات بطولة الدوري بمنافسات المربع الذهبي المقررة بتاريخ ١٤ مايو 2015. حيث يلعب متصدر الدوري فريق الصيانة ضد فريق التكرير صاحب المركز الرابع، بينما يلتقي أصحاب المركزين الثاني والثالث وهما فريق تطوير وفريق جيبك.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً