العدد 4589 - الثلثاء 31 مارس 2015م الموافق 10 جمادى الآخرة 1436هـ

تكريم بابكو ضمن الشركات الداعمة لأسبوع المرور لدول مجلس التعاون الخليجي

ساهمت شركة نفط البحرين في رعاية فعاليات الحملة المرورية الهادفة إلى نشر الوعي المروري تنفيذاً للقانون الجديد للمرور.

وفي هذا الصدد، تم تكريم الشركة ضمن الشركات الداعمة لهذه الحملة وفعاليات أسبوع المرور لدول مجلس التعاون الخليجي الحادي والثلاثين والذي أقيم تحت شعار "قرارك يحدد مصيرك" في الفترة من 8-12 مارس 2015 بمملكة البحرين.

تهدف فعاليات أسبوع المرور إلى الاستفادة من خبرات دول المجلس والإطلاع على التجارب والصعوبات التي يواجهها رجال المرور وإيجاد الحلول المناسبة، بالإضافة إلى التعرف على التقنيات الإلكترونية الحديثة سواء في مجال مراقبة الطرق أو رصد المخالفات أو تعقب المركبات وغيرها. وبهذه المناسبة، قدم مدير عام الإدارة العامة للمرور الشيخ ناصر بن عبدالرحمن آل خليفة درع الرعاية إلى علي يعقوب المفتاح مدير دائرة العلاقات العامة بشركة بابكو تقديراً لرعايتها المستمرة لأنشطة وفعاليات الإدارة العامة للمرور.

وتعليقاً على هذه المناسبة، أعرب علي يعقوب المفتاح عن اعتزاز بابكو بالتكريم الذي يأتي في إطار جهود الشركة من أجل تعزيز مفهوم الشراكة المجتمعية وتأكيد مسئوليتها الإجتماعية في خدمة تنمية المجتمع. تجدر الإشارة أن أسبوع المرور تضمن العديد من الفعاليات المتنوعة لاسيما إقامة الأوبريت الغنائي المروري بصالة وزارة التربية والتعليم والملتقى المروري العلمي بجامعة البحرين تحت شعار "شباب بلا حوادث" والتي قدم خلالها أصحاب الاختصاص أوراق علمية في مختلف الجوانب الصحية والنفسية والقانونية والشرعية والهندسية،فضلاً عن مناقشة العديد من الدراسات الحديثة المتعلقة بها وتدشين القرية المرورية الثانية في جزيرة أمواج. كما تضمنت الفعالية تكريم عدد من السواق المثاليين الذين أمضوا سنوات دون ارتكابهم مخالقات مرورية.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 10:33 ص

      اجمل تحيه

      انشط شركه وموظفين قسم تعزيز الصحه والسلام الاخ جاسم وكمال احمد مشاركاتهم الفعاله بجميع القطاعات الصحيه والتربويه يعطيكم العافيه

اقرأ ايضاً