العدد 4589 - الثلثاء 31 مارس 2015م الموافق 10 جمادى الآخرة 1436هـ

بابكو تحتفل بتحقيق ثمانية ملايين ساعة عمل من قبل موظفي الشركة والمقاولين دون إصابة مضيعة للوقت

احتفل موظفو بابكو والمقاولين بتحقيق إنجاز مهم في مجال السلامة باستكمال ثمانية ملايين ساعة عمل دون وقوع اصابة مضيعة للوقت يوم الأربعاء الموافق 11 مارس 2015.

وخلال احتفالية أقيمت بمصنع التكرير بحضور الهيئة الإدارية وموظفي الشركة والمقاولين، أعرب نائب الرئيس التنفيذي للتكرير والتسويق رئيس لجنة البيئة والصحة والسلامة إبراهيم عبدالله طالب عن اعتزازه بهذا الإنجاز وقدم التهنئة لجميع موظفي بابكو والمقاولين.

وأضاف قائلا: "إن هذا الإنجاز ليس مجرد رقم، وأن له مدلولات أعمق من ذلك بكثير، مما يعني أن جميع موظفي بابكو والمقاولين يعملون يومياً بشكل آمن وسليم وأنهم يعودون إلى أهلهم وذويهم بسلام في نهاية كل يوم عمل".

وأوضح ان ذلك الإنجاز يعد بمثابة مؤشر واضح على فعالية نظام إدارة التميز التشغيلي في بابكو، كما يعكس إخلاص العاملين وتفانيهم في الالتزام بتطبيق ثقافة السلامة المهنية في أعمالهم اليومية.

وأشار إلى أن الهدف القادم يتمثل في استكمال 12 مليون ساعة عمل من قبل موظفي بابكو والمقاولين دون أية اصابة مضيعة للوقت.

وأضاف قائلا: "إنني على يقين أنه بالإمكان تحقيق ذلك الإنجاز بسهولة بشرط أن نواصل تركيز جهودنا على أساسيات مبادئ الصحة والسلامة، وان نستمر في السعي نحو التميز في أداء السلامة وفق المعايير والضوابط الموضوعة".

وأكد إبراهيم طالب على أن ذلك الانجاز المهم لم يكن ليتحقق من دون المشاركة الإيجابية والجهود الدؤوبة من قبل كافة الموظفين والمقاولين والمزودين والإدارة وجميع الأطراف ذات الصلة من أجل إرساء بيئة عمل خالية من الحوادث والإصابات، وبما يسهم في تاكيد نجاح بابكو وريادتها المعهودة في مجال التميز التشغيلي والأداء الراقي في مضمار البيئة والصحة والسلامة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 9:49 ص

      ......

      حبيت بس اقول العام الماضي الموضف اللي طاح من فوق التانكي وانكسرت ارجوله والله ودي اجيب لكم حتى صوره التقرير او الموظف اللي من ستره اللي انزلق من باب المكتب على العتبات وراحت ارجوله او اليمني اللي في شهر 8 انقطعت 3 اصبع من يده خلها على الله وعندي اللي يثبت تقدر اترجعني اسمي معروف او اريد من المسئول مستعد اعطيك رقمي او عطني الايميل

اقرأ ايضاً