العدد 4595 - الإثنين 06 أبريل 2015م الموافق 16 جمادى الآخرة 1436هـ

بنك البحرين والكويت ينفذ صفقة بيع حصة بنسبة 10 % في شركة «التكافل الدولية»

عبدالكريم بوجيري
عبدالكريم بوجيري

تمكن بنك البحرين والكويت من استكمال تنفيذ صفقة خاصة في بورصة البحرين لإحدى عملائه الخليجيين عن طريق خدمات الوساطة في بنك البحرين والكويت (أحد أقسام إدارة خدمات الاستثمار في بنك البحرين والكويت).

فقد قامت خدمات الوساطة في بنك البحرين والكويت بتمثيل أحد زبائنها من المؤسسات الاستثمارية الخليجية في بيع إجمالي 6,742,504 سهماً اعتيادياً من مجموع الأسهم الصادرة لشركة التكافل الدولية أي ما يعادل نسبة 10.7 في المئة.

وتعليقاً على نجاح هذه الصفقة، قال الرئيس التنفيذي لبنك البحرين والكويت عبدالكريم بوجيري: «نتطلع دوماً لدعم ومساندة السوق المحلي وزبائننا بكل خدماتنا».

وأضاف أن «مثل هذه الصفقات، تؤكد مكانة بنك البحرين والكويت وتعزز من موقع خدمات الوساطة لدى البنك في بورصة البحرين باعتباره واحداً من كبار وكلاء الوساطة من حيث الأداء والحجم والقيمة».

وأكد استمرار البنك في تعزيز خدمات الوساطة لدينا بالعمل يداً بيد مع بورصة البحرين لمساندة رؤية البحرين المستقبلية لإبقاء مكانة البحرين كمركز مالي والدفع بنمو البحرين إلى أبعد مدى، مشيراً إلى «كنا وسطاء ومسئولين عن صفقة بيع 51 في المئة من بنك البحرين الإسلامي في عام 2013 والتي كانت من أكبر الصفقات ببورصة البحرين».

ولعبت خدمات الوساطة في بنك البحرين والكويت (أحد أقسام إدارة خدمات الاستثمار في بنك البحرين والكويت) دوراً رئيسياً في تعزيز وضع البنك كواحد من أبرز شركات الوساطة في سوق البحرين للأوراق المالية، من خلال فريق من المحترفين يقوده زهيرالمرباطي لجميع المعلومات والخدمات الخاصة بالسوق، وغيرها من الخدمات ذات القيمة المضافة، هذا بالإضافة إلى كفاءة التعامل والتنسيق لتنفيذ الصفقات الكبرى لزبائنه.

العدد 4595 - الإثنين 06 أبريل 2015م الموافق 16 جمادى الآخرة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً