العدد 4606 - الجمعة 17 أبريل 2015م الموافق 27 جمادى الآخرة 1436هـ

"الكلمة الطيبة" تعلن تشكيل الوفد الطلابي البحريني المشارك في الملتقى العربي الجامعي

كشفت جمعية الكلمة الطيبة عن تشكيل الوفد البحريني المشارك في الملتقى الشبابي التطوعي العربي الأول للجامعات، الذي ينظمه الاتحاد العربي للعمل التطوعي بجامعة الدول العربية، في الدوحة خلال الفترة من 2- 8 مايو/ أيار 2015م، تحت رعاية وزير الشباب والرياضة بدولة قطر صلاح غانم العلي.

وقد نظمت الجمعية لقاءً تعارفياً للوفد مع رئيس وأعضاء مجلس إدارة الجمعية، للتعريف بالملتقى العربي، واستعراض الفرص التطوعية المتاحة في لجان وبرامج الجمعية، الخيرية والاجتماعية والشبابية، وخصوصاً البرامج العربية ضمن برنامج سمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة للعمل التطوعي "نماء"، والتي تنظمها الجمعية بالتعاون مع الاتحاد العربي للعمل التطوعي، إضافة إلى برامج تطوعية متميزة يقدمها برنامج ديسكفر بحرين ومركز المتطوعين الدوليين بالجمعية بالتعاون مع اليونسكو.

واستعرض حسن بوهزاع، نشأة وتطور برامج جمعية الكلمة الطيبة وفلسفتها في تقديم خدماتها بلا تمييز ولا تميز للمجتمع البحريني، مؤكداً للنخبة الطلابية الجامعية المشاركة أن هذا الملتقى العربي سيكون مناسبة هامة لاستعراض الخبرات والتجارب بين الجامعات المشاركة حيث تتيح تلك التجارب للمشاركين الاستفادة من بعضهم البعض وبناء خبرات جديدة في مجال العمل التطوعي.

وأضاف بوهزاع أن الملتقى سوف يعزز العمل الشبابي المشترك، بما ينعكس إيجاباً على تقديم برامج تطوعية ناجحة في مجتمعاتهم، مشيراً إلى أن ديننا الحنيف يحث على التطوع والبذل والعطاء لجميع أفراد المجتمع بغض النظر عن معتقداتهم واتجاهاتهم، كجزء من ثقافتنا الإسلامية السمحاء.

وكشف رئيس مجلس إدارة الكلمة الطيبة أن الجمعية سوف تنظم اجتماعاً آخر يضم رئيس الوفد البحريني المشارك وجميع المشاركين للإعداد والتحضير للمشاركة البحرينية في هذا الحشد العربي الحاشد.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً