العدد 4609 - الإثنين 20 أبريل 2015م الموافق 01 رجب 1436هـ

السبت... آخر يوم للتسجيل في الملتقى الجامعي الخليجي بجامعة البحرين

الصخير ـ جامعة البحرين 

تحديث: 12 مايو 2017

قال رئيس ملتقى النسخة الرابعة من الملتقى الجامعي الخليجي (UOB4 LIFE) عمار العماري، إن المجال ما زال مفتوحاً لطلبة جامعة البحرين وطلبة الجامعات الخاصة والموظفين للتسجيل في الملتقى الذي ينطلق في 28 أبريل/ نيسان الجاري تحت رعاية ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشؤون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة.

وينظم الملتقى مجلس طلبة جامعة البحرين تحت شعار "تختلف الدروب... وتلتقي في المدينة" في الفترة من 28 إلى 30 أبريل/ نيسان الجاري.

وأشار العماري إلى أن الإقبال على التسجيل جيد، مذكراً بأن يوم (الخميس) آخر يوم للتسجيل في النقاط الثماني الموزعة على جميع كليات جامعة البحرين، بينما سيتم استقبال طلبات التسجيل يومي الجمعة والسبت في نقاط خارجية في الفترة من الساعة الخامسة إلى التاسعة مساء في مجمع الريم سنتر بالرفاع وفي جزر أمواج.

ولفت إلى أن رسوم الاشتراك لطلبة جامعة البحرين وطلبة المدارس تبلغ 3 دنانير، أما طلبة الجامعات الخاصة فرسوم التسجيل لهم 4 دنانير، في حين سيكون رسم الموظفين 5 دنانير.

ويهدف الملتقى إلى رفع مستوى البحرين من خلال التشجيع على إطلاق الإبداعات الشبابية في مجالات الحياة المختلفة، وغرس مفهوم ترك الأثر، وترسيخ مفهوم التعليم المستمر، وتعريف الشباب بالفرص المتاحة لهم لإظهار مهاراتهم في المجتمع، وتمكينهم من استشكاف ميولهم المعرفية من خلال الانخراط في تجارب مختلفة بالإضافة إلى تمكين الشباب من اكتشاف طاقاتهم ومهاراتهم وصقلها.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً